Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
أبطال (كباريه) يكررون تجربتهم مرة أخرى في فيلم (الفرح)



القاهرة - (د ب أ)

اعتمادا على ما حققه الفيلم السينمائي (كباريه)، تعاقد نفس فريق العمل مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم جديد بعنوان (الفرح) كتبه أحمد عبد الله ويخرجه سامح عبد العزيز. واحتفل أبطال الفيلم الجديد أمس الأول الثلاثاء ببدء التصوير بمقر شركة السبكي بحضور جومانا مراد وخالد الصاوي وصلاح عبد الله وماجد الكدواني ومي كساب وروجينا ومحمود الجندي وباسم سمرة وياسر جلال ودنيا سمير غانم.

يضم الفيلم مفاجأة تتمثل في عودة الفنانة القديرة كريمة مختار إلى السينما بعد غياب عشر سنوات منذ آخر أفلامها (مبروك وبلبل) عام 1998م.

وعبرت الممثلة السورية جومانا مراد في الاحتفال عن سعادتها بالعمل مع فريق عمل (كباريه) الذي اعتبرته بدايتها الحقيقية في السينما المصرية الذي يسير الفيلم الجديد على نفس المنوال، حيث يعتمد على البطولة الجماعية ضمن موضوع اجتماعي كوميدي رومانسي نافية ما تردد حول كون الفيلم الجديد جزءاً ثانياً من (كباريه).

وتواصل الممثلة السورية حاليا تصوير فيلم (شعبان الفارس) مع نجم الكوميديا أحمد آدم وماجد الكدواني وأحمد السعدني ولطفي لبيب وانتصار وعلاء مرسي وتأليف أحمد البيه وإخراج شريف عابدين في أول تجاربه له في عالم الإخراج والمقرر أن يعرض في عيد الأضحى المقبل.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد