Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
الإدارة الهلالية تحتفي بأسر شهداء الواجب بمنطقة القصيم

البكيرية - حمود المطيري:

في بادرة إنسانية رائعة تحمل في طياتها المشاعر الإنسانية الجميلة قامت إدارة نادي الهلال بتكريم أسر وأبناء شهداء الواجب بمنطقة القصيم في حفل نظمته اللجنة النسائية بمنطقة القصيم وذلك خلال إقامة الفريق الهلالي مساء أمس الأول في فندق القصيم رمادا بمحافظة البكيرية.

ويأتي هذا التكريم بعد انضمام نادي الهلال إلى حملة (وطن يكرم شهيد) تحت شعار (هم للوطن... ونحن لأبنائهم بعد الله).

وشهد التكريم توزيع الهدايا المبسطة والمعبر من مدرب الفريق الروماني كوزمين أولاريو ولاعب الفريق السويدي ويلي ويلهامسون على أبناء الشهداء التي كان لها الأثر الكبير في نفوسهم كما قام أطفال الشهداء بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق الفريدي والدوسري والمرشدي وبقية أعضاء الفريق.

وأتى هذا التكريم حرصاً من الإدارة الهلالية في تكريم الشهداء والإشادة ببطولاتهم من خلال استضافة أسرهم من جميع أنحاء المملكة وتكريمهم أثناء الحفل و التعريف بالشهداء وتخليد ذكراهم كما تحرص الحملة على تغطية الحدث إعلامياً بشكل يليق بجنود الوطن.

وأكد الأستاذ عادل البطي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أن هذا التكريم أتى بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على ضرورة أن يستقبل اللاعبون أطفال أسر الشهداء والسلام عليهم فور وصولهم لمنطقة القصيم وكذلك أن يدخل كل لاعب من لاعبي الهلال في أرضية ملعب نادي الحزم مصطحباً ابن شهيد إلى جانبه وذلك للتعبير عن دعم الهلال الكامل لأسر شهداء الواجب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد