Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
بيكهام ينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة

سينضم لاعب الوسط الدولي الإنكليزي ديفيد بيكهام إلى ميلان الإيطالي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قادماً من لوس انجليس غالاكسي الأمريكي بحسب ما أفاد النادي اللومباردي هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وينتهي موسم بيكهام (33 عاماً) مع فريقه الأمريكي في نهاية الأسبوع الحالي، وهو سيلتحق بميلان لمدة ستة أشهر عند فتح باب الانتقالات في يناير المقبل.

وأكد نائب رئيس النادي الإيطالي أدريانو غالياني أن اتفاقاً بين الطرفين حصل وسيرتدي بيكهام ألوان (الروسونيري) حتى نهاية الموسم الأوروبي من دون أن يستبعد أن يتم التوقيع على عقد يبقي اللاعب في (سان سيرو) للموسم المقبل.

وإذ خرجت الصحف الرياضية الإيطالية أمثال (غازيتا ديللو سبورت) مؤكّدة إتمام الصفقة، فإن (كورييري ديللو سبورت) نقلت عن غالياني قوله: (بيكهام يريد التدرب واللعب مع ميلان. نحن نريده أيضاً، وسيصل في كانون الثاني ليبقى معنا حتى نهاية الموسم).

وأضاف: (هذه ليست صفقة عادية بل رائعة. سيكون تحت تصرف المدرب كارلو انشيلوتي في الدوري المحلي ومسابقة كأس الاتحاد الأوروبي). وختم: (مع بيكهام وكاكا ورونالدينيو سيصبح لدينا الفريق الحلم).

وكان بيكهام ترك أوروبا في العام الماضي وتحديداً فريقه السابق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ليحط مع لوس انجليس غالاكسي بعقد خيالي قيمته 250 مليون دولار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد