Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
قبل أيام من مواجهة المريخ السوداني
الشعب الإماراتي ينسحب من دوري أبطال العرب

قرّرت إدارة نادي الشعب الإماراتي الانسحاب من المشاركة في دوري أبطال العرب لكرة القدم لإتاحة الفرصة أمام للتفرغ والتركيز على الدوري المحلي.

وقال نادي الشعب بموقعه على الإنترنت إن المدرب المصري أيمن الرمادي الذي تولى الإشراف على الفريق قبل يومين أوصى إدارة النادي بضرورة عدم المشاركة في البطولة العربية لتوفير الاستقرار للفريق وإعادة الروح المعنوية بعد سلسلة الخسائر التي تلقاها في بطولتي الدوري والكأس بالإمارات.

وكان الرمادي تسلّم مهمة تدريب الشعب خلفاً للبلجيكي لوكا بيروزفيتش الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج الضعيفة. وعجز الشعب عن إضافة أي نقطة إلى رصيده في الدوري الإماراتي في الجولات الثلاث الأخيرة، إذ خسر أمام الشباب والنصر وعجمان فيما تلقى هزيمة قاسية أمام الجزيرة في بطولة كأس رابطة المحترفين بخمسة أهداف مقابل لا شيء مقابل تعادل وحيد أمام الوصل بهدف لمثله.

ويأتي قرار الانسحاب من البطولة العربية قبل أيام من مواجهة المريخ السوداني التي كان مقرراً لها يوم الثلاثاء المقبل في الخرطوم ضمن الدوري التمهيدي.

وكان الشعب شارك في النسخة السابقة لدوري أبطال العرب كأول ممثل للإمارات في هذه البطولة وخرج من الدور الأول بعد خسارته أمام الفيصلي الأردني 2- صفر في الشارقة وتعادله 2-2 في عمان.

الإسماعيلي يستضيف لقاءي البسيتين

من جهة أخرى قال نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن مجلس إدارته وافق على طلب فريق البسيتين البحريني إقامة مباراة العودة بين الفريقين في دوري أبطال العرب بالإسماعيلية. وأضاف أبو الحسن قوله أمس الثلاثاء في تصريحات تلفزيونية (طلب البسيتين إقامة مباراتي الذهاب والعودة في دور 32 بدوري أبطال العرب بالإسماعيلية ووافقنا على الطلب كما وافق الاتحاد العربي على ذلك). وبهذا ستقام مباراة الذهاب بالإسماعيلية يوم 29 أكتوبر الجاري على أن تقام مباراة العودة بالمدينة المصرية أيضاً في الرابع من نوفمبر المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد