Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
اعتماد قائمة منتخبنا المشارك في خليجي 5 للكراسي المتحركة

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية أسماء منتخب المملكة المرشحين لتمثيل المملكة والمشاركة في منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الخامسة لكرة السلة للكراسي المتحركة والتي ستنظمها المملكة بمدينة الدمام خلال الفترة من 19 إلى 22-11-1429هـ.

وضمت القائمة كلا من: (عبدالرحمن الشعلان - فهد الدرعان - علي البيشي - موسى الزهراني - فيصل عسيري - محمد الدوسري - فهد الجنيدل - عصام البعيطي - مهدي مكينة - عاطي السلمي - ناصر المالكي - سفر الحقباني).

وأوضح مدرب المنتخب إبراهيم البصيص أن المنتخب أقام معسكرا داخليا على مرحلتين؛ الأولى أقيمت في محافظة جدة تخللها إقامة عدد من المباريات الودية مع المنتخب المصري الشقيق، والمرحلة الثانية أقيمت في الرياض، أما المرحلة الثالثة ستكون في تركيا ولمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد القادم 26-10-1429هـ استعداداً لتلك البطولة.

وأكد أن المنتخب السعودي بمشيئة الله تعالى سيظهر بالصورة المشرفة في هذه البطولة من أجل إضافة إنجاز جديد للإنجازات التي تحققت لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين المحلي والخارجي والتي تجد كل دعم واهتمام وتشجيع من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد.

وأبان البصيص أن اختيار اللاعبين تم وفق رؤى فنية من خلال الجولة التي قام بها أعضاء الجهاز الفني لعدد من الأندية والمراكز الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد