Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
استغرب من هجرة لاعبي الفريق.. مدرب الطائي (مشري):
لا تطالبوني بالصعود ففريقكم يحتاج للكثير.. ورفضت العروض احتراما للكلمة..!

حائل - فرحان الجارالله وماجد اللويش:

كشف مدرب فريق الطائي عبدالله مشري أن الفريق يمر بمرحلة صعبة جداً وتحتاج إلى عمل كبير وشاق.. ومؤكداً خلال مؤتمر صحفي عقده بالنادي مساء أمس الأول أن الطائي يحتاج لثلاثة عناصر لتدعيم صفوفه خلال دوري الدرجة الأولى..

ففي البداية قال الجزائري مشري: من الصعب إصدار حكم نهائي على إمكانيات الفريق الفنية خلال أربع حصص تدريبية ولكن الذي لاحظته من خلال مراقبتي لمباراة الطائي أمام حطين أن الفريق بحاجة ماسة لتدعيمه بثلاثة لاعبين على مستوى عال.. فالوسط يحتاج للاعبين أحدهما صانع ألعاب.. بينما مهاجم الفريق الشاب حمد الجهيم بحاجة لمساند له بمهاجم خبير.. وهذه الخطوة أعتقد أنها ستساهم بتطوير الفريق وإنعاشه.. ولقد طلبت من الإدارة هذا الأمر وهم يعملون ما في وسعهم لتوفير ما من شأنه المساهمة في تطوير الفريق.. فأنا أستغرب صراحة من هجرة لاعبي الطائي بعد هبوطه وأجهل السبب.. فالمعتاد أنه في حال هبوط أي فريق يمكن أن يغادره لاعبان أو ثلاثة على الأكثر ولكن أن يغادر أكثر من نصف الفريق فهذه مشكلة حقيقية..!

ونفى (مشري) أن يكون ذلك عذراً استباقياً في حال الفشل لا سمح الله حين قال: أبدا لا أقول هذا الكلام كحجة أو أعذار ولكنه الواقع, فالطائي خطوطه غير متكاملة وينقصنا بعض العناصر والفريق الحالي يحتاج للكثير من الصبر, وأصدقكم القول أن الطائي يبنى من جديد..

كما نفى أن يكون قد تدخل في مباراة حطين الماضية وقال: تابعت الفريق كمراقب.. وأعتقد أننا راضين عن النتيجة مقارنة بأداء الفريق في تلك المباراة.. وحول مسألة المنافسة على الصعود قال مدرب الطائي: لدينا طموح كبير وسنعمل لتحقيق مرتبة مشرفة قياساً بالظروف المحيطة بالفريق.. وبعد أربع مباريات يمكن أن نحدد وجهتنا تماماً.. وأعتقد أن هناك فرقاً قوية بالدرجة الأولى مثل الخليج والتعاون والفتح وهجر بإمكانها المنافسة بقوة على الصعود وأتمنى أن ينظم الطائي لها للمنافسة على المراتب المتقدمة.. وحول حقيقة تلقيه عرضاً من أحد الأندية الجزائرية بعد اتفاقه مع الطائي قال مشري: بالفعل تلقيت عرضين أحدهما من الجزائر والآخر من الإمارات ولكنني أحترم كلمتي مع مسؤولي الطائي ولدي مبدأ لا يمكن أن أغيره.. ولذا اعتذرت لهم بلباقة.. وعن المدرب الوطني خليل المصري قال مشري: نرحب به وهو رحب بنا ودوره كمستشار فني نستفيد من خبرته في الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى..

وعن إمكانية استفادته من بعض الشبان بفريق درجة الشباب قال أنه سمع عنهم بعض المعلومات وسيتابعهم.. وأنه متى ما رأى أي عنصر يمكن أن يفيد الفريق فسيستعين به فوراً..

ومن جانبه علق المشرف على الفريق الأول عبدالعزيز اليعقوب حول بعض النقاط حيث قال: فريق شباب النادي لديه مباراة مهمة أمام الوحدة ولم نستعن سوى بلاعب واحد هو عبدالإله العامر ولكن هناك بعض العناصر التي ستكون تحت أنظار الكابتن عبدالله مشري.. كما أن مجلس إدارة النادي يبذل جهوداً كبيرة للاستعانة ببعض العناصر التي طلبها المدرب سواءً في الوسط أو في الهجوم..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد