Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
أديداس تستقبل دوري أبطال أوروبا بابتكار كرة القدم الجديدة FINALE 8

كتب - سامي اليوسف:

احتفالاً ببدء بطولة دوري أبطال أوروبا 08-09 كشفت أديداس النقاب عن كرة القدم الجديدة FINALE 8 وإصدارات خاصة بالبطولة من الألبسة والأحذية الرياضية. صممت كرة القدم FINALE 8 الجديدة من أديداس شبيهة بتلك الكرة التقليدية في بطولة دوري الأبطال ذات النجوم، وتظهر الألوان جلياً من جوانب مختلفة وتتضمن: اللون الأزرق الآزوري الذي يمثل السماء واللون الرصاصي نسبةً إلى الأضواء والأخضر كلون الحشيش على أرض الملعب.

وتتميز الإصدارات الخاصة بالبطولة من أحذية أديداس المميزة لرياضة كرة القدم Predator Power Swerve وadiPURE وF50 TUNiT بألوان مماثلة لكرة القدم FINALE 8 وسيتنافس أفضل لاعبي كرة القدم في العالم أمثال ميسي وجيرارد وبالاك وراؤول للفوز بالكأس مستخدمين الكرة الجديدة والأحذية الرياضية من أديداس.

مثل كرة EUROPASS التي تم استعمالها خلال بطولة الأمم الأوروبية في 2008 يعمل سطح الكرة الخارجي لكرة FINALE 8 على تحسين نقل القوّة والدقة عند اللعب على أرض الملعب في جميع الظروف الجوية التي يمكن أن تحصل. كما أن وجود تقنية ثورية جديدة في هيكل سطح الكرة تمنح اللاعبين أفضل ميزات التحكّم التام الذي يسمح لهم بالسيطرة على الكرة بشكلٍ استثنائي وتماساً أفضل بين الكرة والحذاء الذي يرتديه اللاعب.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تزود فيها أديداس كرة القدم الرسمية لمباريات بطولة دوري الأبطال.

لقد استخدمت أديداس في هذا الزي أحدث تقنياتها المستعملة في صناعة الإصدارات الخاصة ببطولة دوري الأبطال من الألبسة الرياضية، ومن هذه التقنيات تقنية ClimaCool? وتقنية FlowMapping? اللتان تساعدان على تسريب الحرارة والعرق من الجسم؛ مما يقلل من نسبة الشعور بالتعب والجفاف لدى اللاعبين. كما تم أيضاً استخدام تقنية ForMotion? المصمّمة خصيصاً لراحة أجسام الرياضيين الذين يكونون في حركة دائمة، حيث يكون التصميم المستخدم ثلاثي الأبعاد كما تكون درزات الخياطة مسطّحة لتقليل الإزعاج والاحتكاك.

وتتوافر الآن هذه المنتجات الجديدة من أديداس ذات الإصدار الخاص ببطولة دوري الأبطال في كافة محال أديداس في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد