Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
اليوم 6 مواجهات في ختام المرحلة التمهيدية لكأس الناشئين
صدارة (الهلال) على موعد جديد مع (النصر).. والأهلي يتحكم بمصير الاتحاد

كتب - طارق العبودي:

تنتهي هذا اليوم الخميس منافسات الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بإقامة 6 مباريات تمثل الجولة السادسة آخر جولات الدور الأول للمسابقة بمجموعاتها الثلاث.

وستكشف نتائج هذه المباريات هوية الفريقين اللذين سيرافقان الأهلي وحطين إلى نصف النهائي.

وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال *النصر

مواجهة قوية ومثيرة وتنافسية تجمع قطبي العاصمة الساعة 3.20 عصراً في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، وهي مواجهة لاتهم سوى الهلال الذي يبحث عن حسم أمر تأهله، حيث يتربع وحيداً في صدارة المجموعة الأولى بـ 12 نقطة في الوقت الذي يلعب النصر من أجل تأدية الواجب ليس إلا، حيث يقع في المركز الثالث بـ 4 نقاط.

الشباب *الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في نفس التوقيت في مباراة من طرف واحد وهو الطائي الذي سيرمي بقوته بحثاً عن التأهل منتظراً تعثر الهلال, يحتل الطائي المركز الثاني بـ10 نقاط في الوقت الذي يقبع الشباب في ذيل الترتيب بدون نقاط.

الأهلي * الاتحاد

مواجهة الإثارة والتنافس التقليدي والجماهيري تقام في ملعب النادي الأهلي بجده الساعة 3.50 ضمن المجموعة الثانية.

هذه المباراة تهم الاتحاد أكثر من صاحب الأرض على اعتبار أن الأهلي قد ضمن تأهله (في الصدارة بـ 15 نقطة) في حين ما زال لدى الاتحاد بصيص من الأمل في أن يتأهل كأفضل فريق ثان كونه يحتل الآن المركز الثاني بـ 12 نقطة.

الوحدة * الأنصار

يلتقيان في ملاعب الوحدة في مكة المكرمة في نفس التوقيت في مباراة تندرج تحت مسمى تأدية الواجب على اعتبار أن الفريقين معاً فقدا جميع الفرص والحظوظ في التأهل, للوحدة 3 نقاط فقط وضعته ثالثاً بينما ليس لدى الأنصار أي رصيد من النقاط.

حطين * الاتفاق

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 7.30 مساء ضمن المجموعة الثالثة في مواجهة تهم الفريق الاتفاقي الذي يبحث عن أمل التأهل كأفضل فريق ثان، حيث يحتل المركز الثاني بـ 9 نقاط في الوقت الذي لا تمثّل المباراة شيئاً لحطين الذي تأهل مبكراً ويمتلك الآن 15نقطة منفرداً بصدارة المجموعة.

الفتح * الأخدود

يلتقيان في الأحساء الساعة 7.30 مساء في مباراة هامشية لا تمثل أي شيء بعد أن فقد الفريقان كل آمالهما.. للفتح 6 نقاط وضعته ثالثاً في مجموعته في الوقت الذي لا يوجد في رصيد الأخدود متذيل القائمة أي نقطة.

من سيلحق بالأهلي وحطين؟

كما أشرنا في البداية فقد ضمن فريق الأهلي تأهله عن المجموعة الثانية وكذلك فعل فريق حطين عن المجموعة الثالثة، وتبقت بطاقتان إحداهما بالتأكيد من نصيب بطل المجموعة الأولى، حيث يتنافس عليها الهلال والطائي وإن كان الهلال هو الأقرب, وقد يتأهل الفريقان معاً في حال فوزهما على النصر والشباب وتعثر الاتحاد. وقد يكون التأهل من نصيب الاتحاد مع بطل المجموعة الأولى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد