Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
رئيس النصر بعد النصر على الوطني:
راض عن أداء اللاعبين ولم نفقد الثقة في المدرب الذي لم يخسر مع الفريق سوى لقاءين

كتب - زيد السبيعي:

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر بأنه راض تمام الرضا عن فريقه في لقاء البارحة أمام الوطني، حيث قال: النصر قدم مباراة جيدة وتحصل على أهم شيء وهي الثلاث نقاط.

وعن فقدان أنصاره الثقة بمدرب الفريق الكرواتي رادان، قال سموه: المدرب رادان جيد ولم يخسر الفريق معه سوى مباراتين أمام القادسية الكويتي في البطولة الخليجية والهلال في الدوري وكلاهما منافسان حقيقيان للنصر والخسارة ليست نهاية المطاف والفوز على الوطني شيء جيد ويرد على من انتقد المدرب وبإذن الله يكون مستوى الفريق في اللقاءات المقبلة أفضل بكثير.

وعن توقيع مهاجم الفريق سعد الحارثي مع الشركة المنافسة للشريك الرسمي للنادي، أجاب سموه: العقد غير صحيح واللاعب عرف هذا الشيء وللأسف الرئيس التنفيذي لموبايلي قال بأن لاعبي الأهلي والاتحاد أنديتهم موقعة مع شركة منافسة وتناسوا بأن النصر موقع مع تلك الشركة التي قصدها وهي شركة الاتصالات السعودية وأعرف بأنهم يقصدون ذلك لكن نحن أرسلنا خطابا للجنة الاحتراف والاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لإلغاء هذا العقد الذي بين الحارثي وموبايلي ونحن لدينا عرض من الاتصالات السعودية لدى اللاعب وأكبر من الناحية المادية وسيوقع اللاعب معها في القريب العاجل.

واختتم الأمير فيصل حديثه بأن جماهير النصر لم تفقد الثقة سواء في المدرب أو حتى اللاعبين إنما الإعلام هو الذي أفقده هذه الثقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد