Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
الهلال فاز (شرفياً) على الشباب والباطن تعادل مع النصر..
الأهلي كرر فوزه على الاتحاد وأكمل أضلاع رباعي نصف نهائي كأس الشباب

كتب - طارق العبودي:

حسم فريق الأهلي الجدل وخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً للمجموعة الثانية مرافقاً للنصر بطل المجموعة الأولى وحطين والاتفاق عن المجموعة الثالثة أحدهما متصدراً والآخر كأفضل صاحب مركز ثان في المجموعات الثلاث.

جاء تأهل الأهلي بعد فوزه على منافسه التقليدي الاتحاد في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب نادي الاتحاد في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية بهدف وحيد سجله المهاجم محمد ابو يابس.

ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد الرصيد الاتحادي على 6 نقاط.

- وفي المباراة الثانية في المجموعة نجح الطائي في الفوز خارج ارضه على الوحدة بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني لكنه لم يستفد شيئاً في الوقت الذي تجمد رصيد الوحدة على 6 نقاط.

- وفي المجموعة الاولى أمن النصر تأهله ورفع رصيده إلى 16 نقطة بعد تعادله مع الباطن في حفر الباطن بهدفين لمثلهما تاركاً صاحب الأرض في المركز الأخير بـ 3 نقاط وهي المباراة الأولى التي يتعثر فيها النصر بعد 5 انتصارات متتاليات.

- وفي المباراة الثانية التي لعبها الفريقان من أجل تأدية الواجب ليس إلا فاز الهلال على الشباب في ملعب الأخير بهدفي عبد العزيز السويلم ومحمد الشايقي مقابل هدف لعلي الخميس ليرتفع الرصيد الهلالي إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام الشباب الثالث لكنه لم يستفد شيئاً من هذا الفوز.

غداً.. تستكمل المنافسات

غداً الجمعة ستختتم منافسات الدور التمهيدي لكأس الشباب بإقامة مباراتي المجموعة الثالثة التي تم تأجيلهما إلى هذا اليوم وهما مباراتان شرفيتان الهدف منهما فقط تحديد بطل المجموعة ووصيفه بعد ان ضمن فريقا حطين والاتفاق معاً التأهل لنصف النهائي.

في المباراة الأولى يلتقي نجران وحطين في ملعب الأول، وفي المباراة الثانية يحل الاتفاق ضيفاً على الفتح في الاحساء.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد