Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/10/2008 G Issue 13176
السبت 26 شوال 1429   العدد  13176
إنشاء جمعية سعودية للتصوير الضوئي

«الجزيرة» - جواهر الدهيم:

وافق وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز محمد السبيل عن إنشاء الجمعية السعودية للتصوير الضوئي وأسماء المنتخبين لعضوية مجلس الإدارة؛ حيث يتم انتخاب عشرة من بين 31 مرشحا تقدموا لعضوية مجلس الإدارة، وقد فازت سيدتان بعضوية المجلس؛ حيث جاءت النتائج كالآتي:

الأول: عبدالعزيز مشخص، الثاني: سوزان باعقيل، الثاني مكرر: كريم العنزي، الثاني مكرر: محمد بالبيد، الخامس: وفاء الأحمد، السادس: يوسف الناصر، السابع: محمد المهنا، السابع مكرر عبداللطيف العبيدان، التاسع: خالد البدنة، العاشر: بكر سندي.

وأوضح الدكتور السبيل ل(الجزيرة) أن وزارة الثقافة والإعلام تنظر على أن هذه المناسبة نقطة تحول في تاريخ فن التصوير الضوئي في المملكة، وذلك بإنشاء الجمعية السعودية للتصوير الضوئي، وهذه الجمعية ستكون الحاضن الأكبر للمصورين السعوديين حيث ستلبي احتياجاتهم وتمثلهم في الداخل والخارج، وتقوم بكافة الأنشطة المتصلة لاختصاصاتهم إضافة إلى عملها في إطار منح مساحة أكبر للتصوير الضوئي في المجتمع.

الحضور الكثيف خلال الاجتماع التأسيسي، والمناقشة الواعية للائحة التأسيسية تعطي مؤشراً إيجابيا يعكس حماس هؤلاء الإخوة وتطلّعهم إلى تحقيق أهداف هذه الجمعية بإذن الله. ثم إن هذه المشاركة المتميزة في انتخاب أعضاء الجمعية والتي مثلها10منهم يمثلون مناطق مختلفة في المملكة تعطي دلالة على وعي هؤلاء بالدور الجماعي لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد