Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/10/2008 G Issue 13176
السبت 26 شوال 1429   العدد  13176
مساء اليوم بطريق الملك عبدالله
المملكة تشارك في اليوم العالمي للمشي

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تشارك المملكة دول العالم في اليوم العالمي (المشي) الذي يصادف اليوم السبت، حيث ينظم المركز السعودي لزراعة الأعضاء مساء الاحتفال بهذه المناسبة في طريق الملك عبد الله.

وقال الدكتور فيصل بن عبد الرحيم شاهين مدير المركز السعودي لزراعة الأعضاء إن الجمعية الأسترالية لزراعة الأعضاء بادرت إلى استغلال هذا اليوم لإيصال رسالة التبرع للجميع، وقامت الجمعيات العالمية في ستة عشر بلداً مُختلفاً تمثل قارات العالم بالتحفيز لنشر ثقافة التبرع بالأعضاء وزراعتها.

و عبّر سمو أمين منطقة الرياض د. عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عن سعادته وسروره البالغين بإقامة هذه الاحتفالية العالمية الإنسانية ومشاركة المملكة فيها، ولا شك أن إقامتها الليلة على مضمار المشي في طريق الملك عبد الله شيء يسعدنا ويجعلنا جميعاً نتكاتف من أجل تفعيل هذه المناسبة والتبرع بالأعضاء.

أما فيما يخص مشاريع طرق المشاة في مدينة الرياض وغيرها فنحن ماضون في ذلك تماشياً على توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، والحمد لله الآن نفذنا العديد من مشاريع مضامير المشي بطريق الملك عبد الله، مدينة الملك فهد الطبية، العريجاء، التعاون، وأحياء أخرى يتم تنفيذ هذه المشاريع فيها.

أما فيما يخص الصيانة والتطوير للطرق والشوارع فأعتقد أن سكان الرياض وزوارها يلمسون ذلك يومياً، وسوف نستمر في الصيانة والتطوير لطرق وشوارع الرياض بما يحقق الفائدة المرجوة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد