Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/10/2008 G Issue 13176
السبت 26 شوال 1429   العدد  13176
قال إن لديه مفاجآت مذهلة تكشف تجنيه على الهلال.. السليمان يقول:
أطالب الدويش بمواجهة تلفزيونية

كتب - نبيل العبودي:

طالب الكاتب الرياضي المعروف الزميل الأستاذ صالح السليمان بإجراء مواجهة تلفزيونية مع الكاتب الرياضي الزميل محمد سليمان الدويش، وقال السليمان: إن مغالطات الدويش وإساءاته المتكررة والمعهودة ضد الهلال تحديداً لا يمكن تفنيدها وكشفها وفضحها إلا بمواجهة تلفزيونية. وأضاف السليمان: منذ أن بدأ الدويش الكتابة وهو متخصص في الإساءة للهلال والكذب على نجومه ومنسوبيه وحتى على عشاقه وتعدى ذلك لمن يميلون للهلال من الإعلاميين فهو لا يخدم فريقه بقدر ما يسيء للهلال.

وقال: أتمنى أن يوافق أبو سليمان على المواجهة لكشف كل الأوراق على الملأ وأمام الملأ فإذا كان مقتنعاً بما يفعله منذ أكثر من ثلاثين عاماً فليظهر ويقدم أدلته على أقواله وكتاباته وليواجهني لكشف الحقائق ووضع الأمور في نصابها فزمن التضليل ولى، ونحن في زمن الحقائق والأدلة والبراهين. وراهن السليمان على كشف الدويش وفضحه أمام الرأي العام بل حتى أمام العقلاء من عشاق ناديه المفضل.

وتمنى السليمان من الدويش تحديد أية قناة تلفزيونية يرغب في مواجهته فيها وفي أي وقت، قائلاً: لدي من الوثائق والحقائق والأدلة والمفاجآت ما يكشف التاريخ برمته ويكشف كم كان الدويش متجنياً وظالماً للهلال ونجومه ومنسوبيه وعشاقه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد