Al Jazirah NewsPaper Monday  27/10/2008 G Issue 13178
الأثنين 28 شوال 1429   العدد  13178
اطلاق اسمه على المركز الإعلامي
المطوع يحفز لاعبي الرائد بمكافآت مجزية لأبها

بريدة - صالح الغفيص

شهدت تمارين الفريق الكروي الأول بنادي الرائد في الأيام الماضية والتي انتظم فيها جميع اللاعبين، حماساً منقطع النظير وسط متابعة إدارية وحضور شرفي وجماهيري كبير وبمعنويات مرتفعة، عقب الفوز الكبير على نظيره فريق الشباب في عقر داره بأربعة أهداف لهدف الأسبوع الماضي، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام ضيفهم فريق أبها على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، ضمن إطار منافسات دوري المحترفين في جولته السابعة .. فيما ما زال المهاجم المخضرم نواف الدعجاني يواصل برنامجه العلاجي مع طبيب النادي، ودخل مرحلة الدوران حول المضمار استعداداً للمشاركة في تمارين الكرة، بينما يجري زميله أحمد الخير أشعة مقطعية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة للتأكد من إصابته التي يعاني منها في الصفاق في الوقت الذي يخلد المدافع المغربي طارق ميري لراحة لمدة أسبوعين يتقرر بعدها نوعية العلاج ومدته.

من جهته رصد عضو شرف النادي الداعم الشيخ فهد المطوع مكافآت مغرية للاعبي الفريق في حال تحقيقهم الفوز وخطفهم نقاط المباراة الثلاث، وقد ثمّنت الأسرة الرائدية قاطبة للمطوع وقفاته الصادقة وغير المستغربة مع ناديه ودعمه مادياً ومعنوياً، واصفين إياه برجل المرحلة والسبب الرئيسي بعد توفيق الله في توهج الفريق وتقديمه مستويات مبهرة كان آخر نتاجها الفوز على الشباب بالرياض برباعية جميلة.

هذا وقد أطلق اسم المطوع على المركز الإعلامي الجديد بالنادي الذي تقرر أن يدشنه بحضور رئيس النادي وعدد من أعضاء شرف الرائد، بعد أن يقام له احتفائية خاصة ظهر الأربعاء المقبل، بعد أن تكفل بتجهيزه وتأمين كافة مستلزماته من أجهزة وأثاث .. فيما لاقى مقترح قائد الفريق فارس العمري بإيجاد صندوق يعنى بمساعدة اللاعبين المحتاجين ويتلقى دعمه من الشرفيين والجماهير الذين تفاعلوا معه فور إعلانه مع اقتطاع جزء من مرتبات اللاعبين.

من جهة أخرى قدم عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين لكرة القدم الأستاذ عبد الرحمن الربيش مكافأة للاعبي فئة الشباب بالنادي عقب فوزهم على فريق الهلالية بسبعة أهداف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد