Al Jazirah NewsPaper Monday  27/10/2008 G Issue 13178
الأثنين 28 شوال 1429   العدد  13178
الرئيس العام يستقبل إدارة القادسية الجديدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بمحافظة الخبر عبدالله الهزاع وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تكليفهم. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي القادسية معبراً عن تهنئته لهم بالثقة التي حظوا بها.

وثمن سموه الجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الثقافية والشبابية والرياضية التي يقدمها النادي لمنسوبيه وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات الرياضية والشبابية التابعة لها.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال هذا الاستقبال ضرورة قيام الأندية بجهد أكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة التي تحظى بكل دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

ومن جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي القادسية باسمه وباسم أعضاء مجلس الشرف والجمعية العمومية وإدارة النادي ومنسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على مايجده منسوبو الاندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الإنجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله محمد العذل المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد