Al Jazirah NewsPaper Monday  27/10/2008 G Issue 13178
الأثنين 28 شوال 1429   العدد  13178
يحتاج إلى برنامج تأهيلي لمدة يومين
تمزق جزئي في العضلة الخلفية يبعد وليد عبدالله عن الشباب

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها حارس فريق الشباب وليد عبدا لله عن وجود تمزق جزئي في العضلة الخلفية ويحتاج إلى برنامج تأهيلي لمدة يومين حيث ينتظر أن يغيب عن لقاء الوطني الأربعاء القادم بعد أن فضل الجهاز الطبي إراحته.

من جانبه تحدد وصول المحترف البرازيلي كما تشو إلى الرياض منتصف الشهر القادم حيث يجري مساء اليوم العملية الجراحية في موضع إصابته بعد أن تأجلت أكثر من مرة وسيكمل برنامجه التأهيلي في الرياض.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي يوم أمس استعداده للقاء الوطني وسط مشاركة جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي تضمنت مناورة في منتصف الملعب أعاد المدير الفني للفريق بومبيدو الثلاثي فيصل العبيلي ومحمد خوجه ونايف القاضي إلى القائمة الاساسية وشهد المران حضور عضو شرف النادي محمد الخالدي و اللاعب السابق صالح الداود حيث تابعا المران بجانب الجهاز الإداري.

من جهته عقد نائب رئيس مجلس الادارة تركي الخليوي يوم أمس عددا من الاجتماعات مع أعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية للفريق الأول لكرة القدم حيث تم من خلال الاجتماعات دراسة وضع الفريق من جميع النواحي وخصوصاً كثرة الإصابات وكذلك انخفاض مستواي الحراس بعد أن عقد الخليوي اجتماع انفراديا مع مدرب الحراس عبدالنور كاوا.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد