Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
المجتمع الاقتصادي

*الدكتور محمد الكنهل رئيس الهيئة العامة للغذاء والدواء أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد يرعى اليوم انطلاق الحملة الوطنية الأولى للتوعية بسلامة الغذاء تحت شعار (لا للتسمم الغذائي).

الحملة تأتي في ظل سعي الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة للتوعية بسلامة الغذاء.

* * *

*الزميل محمد الراشد المذيع بقناة الاخبارية ومقدم برنامج المؤشر تعرض لحادث مروري مطلع هذا الأسبوع، الزميل الراشد طمأن الجميع على صحته بعد مغادرته المستشفى كما عبّر عن شكره لمن زاره واتصل به، الإعلاميون والاقتصاديون يتمنون للزميل الراشد كل الصحة والعافية وأن يعود سريعاً لمواصلة نشاطه الإعلامي المتميز.

* * *

*المهندس أسامة بن عبد العزيز الزامل مدير عام تطوير الأعمال بمجموعة الزامل انتخب رئيساً جديداً لمجلس إدارة المركز الوطني للمنشآت العائلية خلال اجتماع عقده المجلس في مقر مجلس الغرف السعودية بالرياض.

(الجزيرة) تبارك للزامل رئاسة المجلس وتتمنى التوفيق له ولأعضاء المجلس.

* * *

*الدكتور خالد بن أحمد بوبشيت رئيس المؤسسة العامة للموانئ زار ميناء الملك عبد العزيز واطلع على سير العمل وانسياب حركة البضائع من والى الميناء.

بوبشيت عقد خلال الزيارة اجتماعاً مع مدير عام الميناء والمسئولين لمناقشة الزيادة الكبيرة في حركة البضائع خلال الفترة الماضية.

* * *

*عبد الرحمن بن راشد الراشد رئيس غرفة الشرقية على رأس وفد في اللقاء التنسيقي الأول بين مجلس المنطقة الشرقية ومجلس إدارة غرفة الشرقية اليوم. الراشد اعتبر اللقاء نقطة انطلاق محورية نحو ترسيخ مبدأ (الشراكة) في المنطقة الشرقية، وحجر الزاوية في تعزيز العمل المشترك بين القطاعين الحكومي والأهلي بشكل عام، والعمل المشترك بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص على وجه التحديد.

* * *

*الدكتور زياد بن عبد اللطيف أبو زنادة أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وجّه الدعوة لرجال الأعمال للحضور ولقاء وفد تجاري صيني يضم عدداً من أصحاب الشركات ورؤساء تنفيذيين وإداريين لمختلف المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد