Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
تقنية المدينة تستقبل خبراء التدريب البريطانيين

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

استقبلت الكلية التقنية بالمدينة المنورة الأسبوع الماضي ثلاثة من خبراء التدريب التقني في بريطانيا، وتأتي أهمية هذه الزيارة في الاستفادة من الخبرة البريطانية في المجالات التدريبية والتقنية على وجه الخصوص. فقد قام الخبراء بالاطلاع على مباني الكلية والورش والمعامل وقاعات التدريب والتجهيزات التي تحتضنها الكلية وأبدوا إعجابهم مما تحويه من تجهيزات لا تقل عن مثيلاتها في أعرق المؤسسات التدريبية في العالم.

وفي جانب جودة التدريب اطلع الخبراء على نماذج من التدريب النظري والعملي في الكلية, كما قدم الخبراء محاضرة تدريبية نموذجية حضرها بعض منسوبي التدريب في الكلية.

ومن جانبه قدم المهندس محمد بن محمود ناصر منسق الجودة بالكلية عرضا مرئيا عن جودة التدريب بالكلية.

وفي ختام الزيارة التي استمرت طوال الأسبوع الماضي عبر الخبراء عن شكرهم وتقديرهم للدكتور عيد بن عياد الردادي عميد الكلية التقنية ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الذي استقبلهم في مكتبه واستعرض معهم أهمية الاستفادة من الخبرات الدولية للارتقاء بجودة التدريب عامة والتقني خاصة.

ويشار أن وفد الخبراء البريطانيين المكون من البروفيسور ستيفن هيدجز رئيس المناهج بكلية جرينتش للتقنية والمجتمع، والبروفيسور جون ايفانز نائب مدير كلية برايتون وهوف، والبروفيسور بروس فورد المستشار الدولي بكلية نوتنجهام، سوف يقوم بثلاث زيارات أخرى للكلية في العام التدريبي الحالي في بادرة هامة لتطوير التدريب وفق التوجهات العالمية الحديثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد