Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
رأس لجنة تطوير تخصصي بريدة
د.سرور يتفقد مشروعي مستشفى الأسياح ومركز صحي البطين الجديدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري - الأسياح - تركي فهد الفهيد

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور يرافقه مساعد المدير العام للمشاريع والشؤون الهندسية المهندس صالح الرعوجي أمس بزيارة تفقدية لمشروع مركز صحي مركز البطين للوقوف على سير العمل بمشروع المركز الجديد، كما زار مركز الرعاية الصحية الأولية بالبطين واطلع على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومشروع مستشفى محافظة الأسياح الجديد والذي تبلغ سعته السريرية 50 سريرا حيث اطلع من خلالها على سير العمل في مراحل المشروع، وقد استمع إلى شرح مفصل من مساعد المدير العام للمشاريع والشؤون الهندسية المهندس صالح الرعوجي عن مراحل الإنشاء ومرافق مشروع مستشفى الأسياح. كما التقى د. سرور بعد نهاية جولته التفقدية محافظ محافظة الأسياح الأستاذ عساف العساف.وأوضح الدكتور عاطف سرور أن تشغيل مستشفى الأسياح سيقدم خدماته إلى المحافظة والقرى التابعة لها وسيقدم خدمات صحية ذات معيارية عالية الجودة. كما أنه سيساهم بتخفيف الأحمال على المستشفيات المجاورة وأشار سرور هذه الخطوة ستليها خطوات أخرى في تشغيل أكثر من مشروع صحي في المنطقة قريباً إن شاء الله.

من جهة أخرى ترأس الدكتور سرور اجتماع لجنة تطوير العناية المركزة وغرف العمليات بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وذلك بفندق موفنبيك القصيم ببريدة.

وأوضح سرور أن هذا الاجتماع يهدف إلى تطوير وإعادة تأهيل غرف العمليات والعناية المركزة بمستشفى الملك فهد التخصصي إضافة إلى توسعة وزيادة غرف العمليات وبحث إمكانية زيادة عدد الأسرّة بالعناية المركزة.

حضر الاجتماع مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور يوسف المنصور ومدير مركز السكر رئيس لجنة تطوير المستشفى الدكتور بركات المطيري ومدير مركز العقم ومدير التعليم الطبي بالمستشفى الدكتور نشأت عساف ومدير الخدمات بالمستشفى الأستاذ أحمد السعدون والمساعد الفني بالمستشفى ورئيس قسم الباطنة الدكتور عبدالله نصري ونائب مدير إدارة المشاريع بصحة القصيم المهندس جمعان الحربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد