Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
استقبل أمين عام المنظمة
الأمير فيصل بن عبدالله بحث التعاون مع المنظمة العربية للهلال الأحمر

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بمكتبه في الجمعية بالرياض أمس الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر عبدالله الهزاع.

واطلع سموه خلال اللقاء على آخر استعدادات المنظمة العربية لاستضافة اجتماع الهيئة العامة (37) الذي سيقام بمدينة الرياض ويتوافق إقامة الاجتماع مع افتتاح مبنى المنظمة العربية الذي قامت بالتبرع بإنشائه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح الهزاع خلال اللقاء أن حفل افتتاح الاجتماع سيتم توجيه الدعوة لأبرز الشخصيات الدولية والعربية التي تعنى بالعمل الإنساني وسيكون من ضمنها بعض القيادات لاسيما وأن الاجتماع سيجسد توجه المملكة العربية السعودية نحو تعزيز حوار الثقافات والحضارات.

وبحث الجانبان خلال اللقاء كذلك أوجه التعاون المشترك وسبل توطيد أواصر التعاون ما بين الجمعية والمنظمة العربية، كما أكد الجانبان خلال لقائهما على أهمية عمل التجارب الوهمية لمواجهة الكوارث البيئية بحيث تضم تلك التجارب جميع الجهات الحكومية المعنية.

وفي الختام قدم الأمين العام شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله نظير متابعة سموه الدائمة والمستمرة من أجل إنجاح اجتماع الهيئة العامة ودعم سموه لإنجاح هذا الاجتماع الذي تستضيفه مملكة الإنسانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد