Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
حفل زفاف خاص لأسمن رجل في العالم سابقاً

مونتيري - (ا.ف.ب)

تزوج المكسيكي مانويل اوريبي الذي صنف أسمن رجل في العالم في كتاب غينيس للارقام القياسية 2007م الاحد في مونتيري في حفل مغلق حصلت قناة ديسكوفري التلفزيونية الامريكية على الحق الحصري بتصويره.

وأغلقت أبواب (نادي الاسود) الفخم في هذه المدينة الواقعة شمال شرق المكسيك في الساعة 17.45 (23.45 تغ) على مانويل وخطيبته كلاوديا وفرق قناة ديسكوفري التي اشترت الحقوق الحصرية لتصوير الزفاف اعدادا لبرنامج ستبثه بعنوان (زفاف المكسيكي السمين)، كما شاركت مجلة (تي في نوتاس) المكسيكية في الزفاف بعد دفعها مبلغا ماليا. وسمح للمدعوين الاربعمئة بالدخول بعد اخضاعهم لعملية تفتيش دقيقة للتحقق من عدم حملهم اجهزة تصوير او هواتف نقالة. وتولى متحدث اعلان عقد الزواج المدني لوسائل الاعلام التي لم (تمول) الحدث والتي كان مصوروها ينتظرون باعداد كبيرة في الخارج بعدما قدموا من دول كثيرة منها اليابان والارجنتين وألمانيا. وبعد قليل أكدت القاضية التي عقدت الزواج لوكالة فرانس برس انه تم (في الساعة 18.32)، على ان يعقد الزواج الكنسي في المساء.

وكان مانويل أوريبي قال خلال مؤتمر صحافي قبل الحفل الذي يصفه هو نفسه بأنه (زواج ذو وزن)، (انني مسرور جدا. انه يوم مميز جدا لي، قدر لي الله ان اعيشه وان التقي امرأة جميلة مثل كلاوديا لنبدأ معا مغامرة جديدة).

لكنه اوضح ان المأدبة ستكون (متدنية السعرات الحرارية) وهو الذي عانى منذ 1992 من (سمنة مرضية) بعثت فيه لفترة طويلة رغبة في الانتحار. واتبع اوريبي البالغ من العمر 43 عاما حمية غذائية صارمة جدا خفضت وزنه 230 كلغ بعدما وصل الى 590 كلغ.

وتزوج اوريبي ارملة صديق قديم له كان يسكن مونتيري مثله ويزن 250 كلغ وقد توفي جراء عارض تنفسي. وقالت كلاوديا للصحافيين قبل الزفاف (انني سعيدة، انه زواج رائع. اننا نتزوج لاننا نحب بعضنا البعض مثل كل الذين يتزوجون بدافع الحب. لا اعير انتباها لتعليقات الناس والا فسوف نموت).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد