Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
آخر كلام.. الإدارة تقتنع بتخفيض التذاكر
الداعم يتكفل بأجانب جدد للرائد ويعزز صفوف الفريق بمحليين

بريدة - صالح الشعيبي

منح عضو شرف نادي الرائد الداعم الأستاذ فهد بن محمد المطوع الضوء الأخضر لإدارة ناديه للبحث عن لاعبين أجانب ليتم قيدهم في الفترة الثانية عوضاً عن المغربيين (الهارب) زكريا عبوب و(المتواضع) طارق ميري..

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن التحركات الرائدية تتجه نحو جلب أسماء بارزة وذات قدرات فنية عالية أحدهما في متوسط الدفاع والآخر لازالت المشاورات قائمة بين خانتي الوسط والهجوم وسيتحدد ذلك بحسب العناصر المحلية التي ستستقطب خلال الفترة المقبلة؛ حيث يدرس الرائديون الآن ملفي لاعبين من البرازيل والبرتغال لكي يتسنى لهم مفاوضتهما وإحضارهما في وقت مبكر.

هذا وكانت النية موجودة لجلب ثلاثة لاعبين أجانب غير أن المستويات المتطورة للعاجي بوريس كابي التي بات يقدمها مؤخراً أرجأت التفكير في الاسم الثالث.. في وقت ينتظر أن يعزز الفريق الرائدي صفوفه بصفقات محلية بعد أن وجه الرائديون أنظارهم صوب مهاجم دولي سابق إلى جانب بعض الأسماء في مراكز مختلفة وشرعوا في ذلك بتمويل من الداعم أيضاً.. حيث إن الآمال معقودة بأن يتعدى الطموح في الدور الثاني مسألة البقاء إلى التنافس على مراكز متقدمة في ظل ما يحظى به الفريق من دعم كبير من العضو الداعم ورجل المرحلة الحالية الأستاذ فهد المطوع.

هذا وفي شأن آخر نجحت محاولات أعضاء مجلس الإدارة المبذولة في تخفيض تذاكر لقاء الرائد مع أبها وهو الأمر الذي شهد جدلاً خلال اليومين الماضيين وبذلك تكون أسعارها وفق المقترح السابق بواقع 15 ريالاً للدرجة الأولى و10 ريالات للثانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد