Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
للاستعانة بالعسكريين
محاولات إدارة ضمك باءت بالفشل.. والمنجة يتذمر من الوضع

كتب - عمار العمار

باءت محاولات إدارة نادي ضمك بالفشل حيال الاستعانة ببعض عناصر الفريق المنضمين للمنتخبات العسكرية لتعويض النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق الذي يتصدر ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى بعد جولتين بست نقاط. وسيخوض الفريق مباراته القادمة أمام الفتح يوم الخميس القادم بنقص عددي كبير، إضافة إلى المنضمين للمنتخبات العسكرية. وكانت إدارة نادي ضمك قد قامت بمحاولات شخصية مع بعض القادة العسكريين نظير علاقتها المتميزة معهم، ولكن جميع المحاولات لم تنجح للأسف؛ ما جعل مدرب الفريق المنجه يتذمر بشكل واضح حيال النقص العددي بعد تأكد غياب المهاجم يوسف الخيبري الذي أُصيب في المباراة الماضية وانضم للمدافع محسن سفياني الذي لم يتم شفاؤه إلى الآن، وباتت مسألة مشاركته مستحيلة في المباراة القادمة.

وذكر مدرب الفريق المنجة أن الوضع صعب في ظل النقص الكبير وخصوصاً بعد الإصابات التي داهمت اثنين من أعمدة الفريق. وأشاد المنجه بفريق الفتح ولاعبيه، وأنه يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ خاصة مهاجمي الفريق الجمعان والسفياني، وكذلك الحمدان وبوعبيد، ولكن سندخل من أجل الفوز ولا شيء غيره لنحافظ على صدارتنا للدوري بالرغم من وضعنا السيئ.

من جانب آخر جددت إدارة نادي ضمك عتبها على مسؤولي البرامج الرياضية في القوات المسلحة على اختيار هذا الوقت لإقامة البطولات العسكرية التي يخسر بسببها فريق ضمك عدداً من أهم لاعبيه لانضمامهم للمنتخبات العسكرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد