Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
تبدأ اليوم :
محاضرات عن المشي في الأندية والمدارس ينظمها اتحاد التربية البدنية

انطلقت فعاليات البرنامج التوعوي الذي ينظمه الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة حول أهمية المشي من خلال عدد من المحاضرات وورش العمل تحت عنوان (صحة قلبي في ممارسة رياضة المشي) في عدد من الأندية الرياضية والمدارس.

وأوضح رئيس الاتحاد الدكتور هاشم بن بكر حريري أن مجلس إدارة الاتحاد أقرّ في اجتماعه الأخير عقد عدد من المحاضرات التي تهدف إلى توضيح أهمية ممارسة رياضة المشي على اعتبار أن المشي في معظم دول العالم الرياضة المحببة والمفضلة لدى الجميع كباراً وصغاراً, ويرغب الاتحاد في تنفيذ هذه المحاضرات داخل الأندية والمدارس ومدة كل محاضرة ساعتين تقريباً, وسيقوم بإلقاء المحاضرة أحد المختصين في المجال من قبل الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة.

وأشار رئيس لجنة الرياضة المدرسية والجامعية بالاتحاد الدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد إلى أن المحاضرات سيبدأ الاتحاد في تنفيذها اعتباراً من اليوم الثلاثاء حيث ستقام المحاضرة بمدارس المملكة ويلقيها الدكتور رشيد الحمد. ويلقي مساء غد الأربعاء محاضرة بنادي الوحدة بمكة المكرمة الدكتور توفيق بكري عضو مجلس إدارة الاتحاد والمحاضر بجامعة أم القرى، والمحاضرة الثالثة يلقيها الأستاذ خالد الخريجي منسق اللجنة المشرف التربوي بوزارة التربية والتعليم يوم الاثنين القادم في مدارس ابن خلدون بالرياض.

وكان الاتحاد قد نظّم محاضرة يوم أمس الأول الأحد بمدارس التربية النموذجية، ألقاها الأستاذ خالد الخريجي، ويوم أمس الاثنين بنادي الحزم بالرس ألقاها الدكتور رشيد الحمد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد