Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
فواصل

* نطنطة بعض الشبابيين في القنوات الفضائية وأحاديثهم عن شؤون ناديهم بطريقة (يقولون) ليست في مصلحة النادي وتزيد من حالة الاضطراب في النادي وتسيء لسمعة هؤلاء وتضعهم في موقع لا يليق بهم. فالأولى لهؤلاء أن يتضامنوا مع إدارة النادي ويتعاونوا معها لتجاوز الأزمة أو يتركوها تعالج الوضع بهدوء وبدون مزايدات على حب النادي.

* * * * *

* من خلال برنامج (كل الرياضة) الذي عرضته القناة الرياضية السعودية مساء الجمعة الماضي استطاعت القناة الذهبية أن تلفت الأنظار ببرنامج محترف في الإعداد والتقديم والمضمون وأن تتفوّق على جميع القنوات الفضائية الأخرى.

* * * * *

* إقدام الإدارة النصراوية على فض عقد لاعبها الكروي سعد الحارثي مع موبايلي لا يعتبر نجاحاً فهذه الخطوة ستكون آثارها النفسية السلبية كبيرة على اللاعب الذي كان ينتظر أن تقف معه الإدارة معنوياً وتدعم خطوته الاستثمارية خصوصاً في ظل عدم استلامه لمستحقاته من النادي مقابل تجديد عقده الاحترافي.

* * * * *

* جاء تجميد نشاط الكرة الكويتية مفيداً لفريقي الأهلي والنصر اللذين وجدا نفسيهما أمام كأس البطولة الخليجية مباشرة بعد أن ألغيت مرحلة نصف النهائي ولعل الأهلي أكثر استفادة من النصر في هذا الجانب كون النهائي سوف يتأخر موعده مما يتيح له فرصة تجهيز نجومه المصابين خصوصاً هدافه الكبير مالك معاذ الذي كان لغيابه في المباريات الماضية أثره الكبير على نتائج الفريق التي جاءت محبطة لجماهيره.

* * * * *

* غياب الإدارة الهلالية السابقة عن مسرح قضية التايب جعل النادي التركي يلعب وحيداً أمام الفيفا حتى صدر الحكم لصالحه. وما المحاولات الحالية إلا تدارك في الوقت الضائع لما يمكن فعله.

* * * * *

* لاعب الاتحاد الصاعد نايف هزازي موهبة كروية قادمة ربما يكون له موقع قريباً ضمن خارطة منتخب الوطن لذلك فهو مطالب حالياً بالهدوء والبعد عن الظهور الإعلامي المكثف ومطاردة الكاميرات والفلاشات والتركيز على مهمته في الملاعب حتى لا يخسر نفسه ويخسر الوطن موهبته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد