Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
قناة (الزعيم) أطلقت بثها المباشر وسط احتفالية مصغرة
القناص ينضم لقائمة مصابي الهلال.. والجهاز الطبي يكثف جهوده لإعادة الرباعي

كتب - طارق العبودي

انطلق البارحة البث المباشر لقناة (الزعيم) الفضائية، وهي القناة الخاصة بنادي الهلال التي دشنتها إدارة الهلال وشبكة راديو وتلفزيون العرب art مؤخراً.

وكانت بداية البث المباشر من مقر النادي بعد صلاة المغرب مشتملاً على نقل حي وتغطية شاملة لتدريبات الفريق الكروي الأول مصحوباً باستوديو تحليلي من أرض الحدث في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز، قاده الزميل الإعلامي خالد السعيد وشارك فيه كضيف رئيسي الزميل الإعلامي فهد الروقي إلى جانب لقاءات مع عدد من مسؤولي النادي وعدد آخر من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية ومجموعة من نجوم الفريق والزملاء الإعلاميين بالإضافة إلى عدد من مشجعي النادي ممن كانوا يتابعون الحصة التدريبية.

وقد صحب بداية البث المباشر احتفالية مصغرة شارك فيها مسؤولو القناة وإدارة النادي وجميع المنتمين للفريق الكروي من لاعبين وإداريين وفنيين وأطباء.

من جهة ثانية، أوصى الجهاز الطبي للفريق الكروي الهلالي بإبعاد النجم الدولي ياسر القحطاني عن التدريبات مع إخضاعه لجلسات علاجية مكثفة لمدة لا تقل عن يومين وقد تمتد لأكثر من ذلك بعد شعوره بآلام في فخذه شخصت على أنها (التهابات) عضلية.

وكان لاعبو الهلال قد أدوا البارحة مرانهم الاعتيادي تحت إشراف الوطني عبداللطيف الحسيني لليوم الثاني على التوالي في الوقت الذي ينتظر أن يقود مران اليوم الروماني كوزمين أولاريو الذي من المفترض أن يكون قد عاد إلى الرياض مساء أمس بعد قضائه إجازة قصيرة في بلاده. ولم يشارك المهاجم سلطان السعود في المران لمشاركته في تقبل العزاء في جدته التي انتقلت إلى جوار ربها أمس.

ولم يكشف الجهاز الإداري حتى نهاية مران الأمس عن برنامج أو عدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في فترة التوقف التي تسبق مواجهة الاتفاق في الدمام في الأسبوع الأخير من ذي القعدة المقبل في إشارة إلى أن هذا الأمر بيد مدرب الفريق فقط.

ويبذل طبيب الفريق والطاقم العامل معه جهوداً مضاعفة ومكثفة في محاولة لتجهيز وإعادة اللاعبين المصابين في أسرع وقت وقبل غياب اللاعبين الدوليين تلافياً لمأزق النقص الكبير الذي سيواجهه المدرب. ويعاني حالياً 4 من لاعبي الفريق من إصابات مختلفة وهم: (الخثران والصويلح وسرور والمفرج) قبل أن ينضم لهم أمس المهاجم الدولي الكبير ياسر القحطاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد