Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
البرقان اجتمع فور وصوله إلى دبي بالمحامي الخاص وسلمه ملفاً جديداً..
مذكرة هلالية من (7 صفحات) تدين قرار إيقاف التايب.. والمحكمة الدولية تمنح (فيفا) 3 أيام لإعادة النظر فيه

كتب - طارق العبودي

وصل بعد مغرب أمس الإثنين إلى دبي الدكتور عبدالله البرقان عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف بالهلال بتكليف رسمي من الإدارة واجتمع فور وصوله بالمحكم (المحامي) الذي اختاره وفوضه الهلاليون لمتابعة قضية اللاعب وتمثيل النادي في جلسات المحكمة الرياضية الدولية وهي الجلسات التي سيتم عقدها تباعاً في غضون الأيام القليلة القادمة لدراسة ومناقشة ملف الاستئناف الهلالي ومقارنته بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد قام الدكتور البرقان بتسليم المحامي مذكرة من 7 صفحات تتضمن رد الهلاليين الرسمي على ما حملته توصيات الفيفا وبدوره قام المحامي بإرسال الملف الهلالي إلى المحكمة التي قامت بإرساله على وجه السرعة إلى الاتحاد الدولي (فيفا) موضحاً فيه أن هذا هو الرد والمقترح الهلالي وعليكم دراسته وإفادتنا برد رسمي منكم في مدة أقصاها 3 أيام.

تجدر الإشارة إلى أن (الفيفا) رفع يوم الجمعة الماضي مرئياته وتصوراته للمحكمة الدولية موصياً ب (تطبيق كامل) للقرار الصادر بحق اللاعب؛ أي بمعنى أنه يوصي باستمرار إيقافه حتى نهاية المدة المحددة ب 4 أشهر!! وهو ما دفع الهلاليين للتحرك مجدداً وتكليف مسؤول الاحتراف النشط بالسفر إلى دبي والاجتماع بالمحامي الخاص وتسليمه أوراقاً جديدة تدين القرار وتكشف العديد من الثغرات فيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد