Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
النصراويون يهنئون محمد بن منصور بن جلوي
تحديد ملاعب نهائي الخليج السبت المقبل.. والأصفر يجري بروفة مغلقة للحزم

الرياض - عيسى الحكمي

تحدد السبت المقبل موعدا لإجراء قرعة تحديد ملاعب مباراتي نهائي بطولة الخليج الرابعة والعشرين للأندية التي تجمع النصر بالأهلي في 28 نوفمبر - تشرين الثاني (ذهابا) والثالث من ديسمبر - كانون الأول (إيابا)، وسيتواجد في مراسم القرعة ممثلا الناديين سلمان القريني وغرم العمري.

من جانب آخر يدخل فريق النصر الكروي هذا المساء المران الرئيس لمباراته الدورية القادمة أمام الحزم ضمن الأسبوع السابع من دوري المحترفين، ويكمل المدرب الكرواتي رادان في مران مغلق اليوم حالة التهيئة التكتيكية والتشكيل المثالي الذي سيدفع به في المقابلة بحثا عن نقاطها الثلاث وسط توقعات بالإبقاء على نفس التشكيل الذي اعتمد عليه أمام الوطني الأسبوع الماضي.

إلى ذلك قدم الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي باسمه ونيابة عن جميع أعضاء شرف النادي بالتهنئة للأمير محمد بن منصور بن جلوي عضو مجلس هيئة الشرف بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيته إلى مستشار إداري بالمرتبة الخامسة عشرة في رئاسة الحرس الوطني.

وشهد مقر النصر أمس تواجد الدكتور سلمان السديري رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد حيث التقوا بسمو رئيس نادي النصر وتم بحث سبل التعاون لإنعاش اللعبة من جديد في النادي العاصمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد