Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
استياء إداري وفني
المنتخب الإيراني يصل فجأة ويسكن في شقق مفروشة بكورنيش الدمام!

الدمام - سامي اليوسف

اضطرت بعثة المنتخب الإيراني الشاب لكرة القدم للإاقامة مساء أمس في حدائق الخليج للشقق المفروشة في كورنيش مدينة الدمام بجوار مجمع الشاطئ مول التجاري وخلف أسواق سيتي ماكس بدلاً من فندق شيراتون الدمام المقرر سلفاً لإقامة البعثة الإيرانية المشاركة في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها المملكة بالدمام اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

وأبدى رئيس الوفد الإيراني هوشنق مقدس استياءه وتبرمه الشديدين من فيصل العبدالهادي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم - ذكره بالاسم - لأنه من أخطر البعثة الإيرانية عبر فاكس بضرورة التواجد بالدمام أمس، وقال: (فوجئنا برفض إدارة الفندق الإقامة حتى مع إصرارنا على تحمل نفقة الإقامة مما اضطرنا إلى البحث عن مأوى مؤقت نتيجة سوء التنسيق، وتدرب لاعبونا في إحدى الحدائق المجاورة لمقر إقامتنا في الكورنيش).

الجزيرة تواجدت في مقر إقامة البعثة الإيرانية المؤقت في حدائق الخليج ولاحظت شكوى البعثة من عدم توفر المياه الكافية لأفراد البعثة إلى جانب تذمر المدرب الكرواتي نيناد نيكولاتش (48 عاما) الذي قال: (ليتنا لم نأت من دبي، لو علمت بأن مقر إقامتنا سيكون بهذا الشكل لرفضت المجيء ولطلبت من إدارة المنتخب التمديد ليوم واحد في دبي لحين توفر الإقامة بالفندق المطلوب على الأقل؛ لأن السكن هناك كان مريحا وقريبا من ملاعب التدريب ولوفرة الأكل الإيراني المحبب للاعبين، لقد تدربنا على البحر وفوق العشب لمدة لا تزيد عن 35 دقيقة من أجل تفكيك العضلات).

وعندما سالناه مباشرة متى سينتقلون إلى الشيراتون أجابنا بقوله: (يقولون بعد الإفطار صباح غدٍ - يقصد اليوم الثلاثاء). وقد تواجد عدد من أعضاء السفارة الإيرانية وممثليها في مقر الإقامة المؤقت للبعثة الإيرانية أمس .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد