Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
اتحاد الفروسية ينظّم بطولتين في الرياض وجدة

ينظّم الاتحاد السعودي للفروسية بطولتين وطنيتين هما الخامسة في الرياض على ميادين مدينة تدريب الأمن العام والسادسة في محافظة جدة بمركز المطبقاني للفروسية وذلك خلال الفترة من 29 شوال وحتى 2 ذي القعدة 1429هـ.

وتعتبر البطولات الوطنية هي بطولات إعدادية للفرسان والجياد استعداداً للبطولات المفتوحة التي تقام على كؤوس الوزارات وبطولات الدوري العربي.

ويحرص الفرسان على المشاركة في هذه البطولات لرفع المعدل اللياقي البدني لجيادهم وإعدادهم إعداداً جيداً بعد أن وضعت اللجنة الفنية مقاييس لمشاركة الفرسان الشباب بطولات الدوري العربي، حيث تسجل نقاط لكل فارس يحصل على مراكز متقدمة في البطولات الوطنية والمفتوحة والفرسان أصحاب النقاط الأكثر هم الذين يحق لهم المشاركة في بطولات الدوري العربي المؤهل لنهائيات كأس العالم غير الفرسان الدوليين الذين يتم اختيارهم من قبل لجنة المنتخبات بالاتحاد.

وقد أقر الاتحاد السعودي للفروسية (اللجنة الفنية للقدرة والتحمل) سباق التحمل الأول التأهيلي لمسافه40كم في المنطقة الشرقية في محافظه الأحساء قرب كليه المعلمين وسيكون الفحص يوم الأربعاء (29-10-1429 هـ) عصراً وينطلق السباق يوم الخميس صباحاً المرحلة الأولى 20كم والمرحلة الثانيه20كم الوزن مفتوح وأن يكون نبض الجواد 56 أقصى حد وسوف يكون هناك استراحة إجباريه في السباق 30 دقيقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد