Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/10/2008 G Issue 13179
الثلاثاء 29 شوال 1429   العدد  13179
الجماهير الجزائرية تتفاءل بمواجهة الأندية السعودية
الفرسان في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب 8 جولاي

مكة المكرمة - بادي البادي

يخوض باسم الوطن في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت الجزائر الخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية نادي الوحدة السعودي أولى مواجهاته في الدور الـ32 من دوري أبطال العرب حينما يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب هناك بالجزائر على ملعب 8 جولاي.. ويدخل الفرسان اللقاء وهم في المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين السعودي. ويسعى الفرسان من خلال اللقاء لمصالحة جماهيرهم بعد تفريطهم في عدد من النقاط في مستهل انطلاقة الدوري ويسعى مدرب الوحدة ثيو بوكير إلى الخروج بأفضل النتائج من معقل الفريق الجزائري، فهو يعلم مدى صعوبة هذا الفريق وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره. وعكف الألماني في تدريباته قبل مواجهة اليوم على إقفال المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كثف تدريباته عليها قبل المواجهة.

وسيغيب عن تمثيل الفرسان كل من اللاعب سليمان أميدو وطلال الخيبري اللذين أصيبا في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي إضافة لقائد الفريق خالد الحازمي والمحترف السنغالي داود انداي الذي أصيب بكسر في يده في مباراة الفريق أمام الحزم في أول جولات دوري المحترفين السعودي.

في المقابل يدخل المستضيف نادي اتحاد العاصمة الجزائري المدجج بسلاحي الأرض والجمهور وهو يحتل المركز الرابع في الدوري الجزائري بعد ثماني جولات لم يخسر بها الفريق أي لقاء فالفريق تعادل في خمسة وفاز في ثلاثة لقاءات ويعتبر خط دفاع الفريق أقوى الخطوط، حيث إنه لم يلج مرماهم سوى أربعة أهداف ويسعى فريق اتحاد العاصمة الجزائري لإرضاء طموح جماهيره التي طالبته بمضاعفة الجهود للظفر بلقب دوري أبطال العرب، ويعتبر مدرب الفريق الأرجنتيني أوسكار من أكثر مدربي القارة السمراء خبرة خصوصاً في تحقيق البطولات.

وتتفاءل الجماهير الجزائرية في مواجهاتها ضد الأندية السعودية؛ فوفاق سطيف الجزائري سبق له أن أخرج أندية الاتحاد والنصر والوحدة من دوري أبطال العرب وكذلك نادي المولودية الجزائري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد