Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
الخطوط النمساوية تختار سماء جدة والرياض مركز انطلاق لرحلاتها

الرياض - الجزيرة:

أقامت الخطوط النمساوية أمس احتفالاً كبيراً بمناسبة إعادة إطلاق رحلاتها من سماء السعودية إلى فيينا بحضور سفير النمسا فريدريك شتيفت ووفد من السلك الدبلوماسي ولفيف من الإعلاميين والصحفيين وشركات السياحة والسفر في المملكة وذلك في فندق الفيصلية بالرياض.

واكمالاً لخطتها التوسعية في الربط بين العالم افتتحت الخطوط الجوية النمساوية أبوابها في السعودية واختارت جدة والرياض مركزاً لانطلاقها بواقع 7 رحلات أسبوعية 3 من الرياض و4 رحلات من جدة.

وقال ارنست لايتنر مدير الخطوط الجوية النمساوية في كل من السعودية والبحرين: (انطلاقاً من النجاحات التي حققها الطيران النمساوي حول العالم والعلاقات السعودية النمساوية الجيدة يخرج هذا الافتتاح الكبير بملامح متطورة مما يخدم المسافرين وخاصة المتجهين من أوروبا إلى السعودية لأداء شعائرهم الدينية).

من جانبه قال فيلبرت مدير الخطوط في الشرق الأوسط (بالنسبة لنا نحن دائماً حريصون على تقديم أفضل الخدمات، ولكننا اليوم سوف نُحسّن من هذه الخدمات، ليشعر المسافر أنه في مقصورة فخمة، ليس فقط من حيث المقاعد الوثيرة، وإنما لجودة نوعية الطعام أيضاً، حيث قمنا بإجراء نوع من الممازجة بين الطعام النمساوي والغربي والشرقي، ونستطيع القول أن هناك أكثر من خمس نجوم نمنحها للمسافر في السماء).

وتعتبر الخطوط النمساوية أحد أهم الشركات الناقلة في العالم والتي تصل إلى 130 وجهة حول العالم في أوروبا الغربية والشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد