Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
رعى تكريم موظفي الأمانة المنجزين
د. البار يجتمع بمسؤولي وزارة الحج ومؤسسات الطوافة

مكة المكرمة - فهد العويضي

ترأس معالى أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار الاجتماع الذي عقد بمكتبه صباح أمس مع المسئولين بوزارة الحج ومؤسسات الطوافة وذلك لمناقشة كافة سبل التعاون الخاصة بموسم الحج وبحث عملية التنسيق بين مختلف الجهات للعمل على إنجاح أعمال الموسم وتهيأة كافة الأوضاع الكفيلة بتيسير أداء حجاج بيت الله الحرام مناسكهم.

وقد تم في بداية الاجتماع استعراض خطة أمانة العاصمة المقدسة ومناقشة نظافة منطقة المشاعر المقدسة قبل الموسم وموضوع تخزين نفايات ونقلها في المشاعر أثناء الموسم. كما تم التركيز على أهمية نظافة المشاعر المقدسة بعد انتهاء الموسم وأهمية تخصيص مواقع للحلاقة بمقر مخيمات الحجاج في مشعر منى.

كما ناقش معاليه مع المجتمعة، مهام ضباط الاتصال وتفعيل دورهم في التنسيق بين مختلف الجهات وتسريع الأعمال المختلفة، إضافة إلى مناقشة العديد من المستجدات المتعلقة بموسم الحج.

وقد حضر الاجتماع الأستاذ حاتم قاضي وكيل وزارة الحج والأستاذ عادل بالخير والمهندس عبدالسلام مشاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات وعدد من المسؤولين بمؤسسات الطوافة ومديري العموم بالأمانة. وقد أكد معالى أمين العاصمة المقدسة في نهاية الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لاستقبال ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات.

من جهة أخرى رعى د. البار الحفل التكريمي الذي أقامته الأمانة لتكريم عدد من موظفيها الذين ساهموا في إنجاز الأعمال المختلفة خلال شهر رمضان المنصرم. وكان معاليه قد وجه بتحفيز الموظفين على إنجاز أكبر كم من المعاملات المتأخرة والمتراكمة خلال شهر رمضان المبارك من خلال حملة أقامتها الأمانة تحت شعار (رمضان شهر الإنجاز)، حيث تهدف هذه الحملة إلى تحسين أداء الموظفين خلال شهر رمضان والعمل على زيادة إنتاجيتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد