Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
وزارة الثقافة والإعلام تشارك في الأسبوع العربي المقام في البرلمان الأوروبي

«الجزيرة» - الرياض

تشارك وزارة الثقافة والإعلام في فعاليات الأسبوع العربي المقرر انطلاقته في العاصمة البلجيكية بروكسل اعتباراً من الثالث من شهر نوفمبر 2008م بالشراكة مع البرلمان الأوروبي، وتشتمل هذه الفعاليات على العديد من النشاطات الإعلامية والثقافية والسياسية والاقتصادية (محاضرات - ندوات - ومعارض ثقافية وإعلامية). ويرأس الفريق المشارك من الوزارة وكيل الوزارة للإعلام الخارجي الدكتور صالح بن محمد النملة.

وأكد وكيل الوزارة للإعلام الخارجي في تصريح صحفي أهمية هذه المناسبة لما تشكله من رغبة الطرفين في تعزيز الحوار وفق مبدأ التعددية واحترام كل طرف للطرف الآخر.

وأوضح وكيل الوزارة للإعلام الخارجي أن مشاركة الوزارة تشتمل على إقامة معرض إعلامي يشتمل على المطبوعات الإعلامية واللوحات المكبرة لبعض مظاهر النهضة التي تعيشها بلادنا بالإضافة إلى المشاركة في الندوات والمحاضرات والمعارض الفنية والتشكيلية المصاحبة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تم تخصيصها هذا العام لتكون للحوار وتنمية روح التفاهم بين الجانبين العربي والأوروبي، مما يسهم في نقل الصورة المثلى والتعريف بالمملكة في مثل هذه المناسبات والتعبير عنها بما يكفل تعريف الآخر بما تعيشه من تطور وحضارة وقيم وتفاهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد