Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
آل الشيخ رعى حفل (يوم الوفاء) لجمعية المتقاعدين بالجوف

الجوف - خالد المسلم

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رعى وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ حفل (يوم الوفاء) الذي أقامته الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة الجوف، وذلك بعد مغرب يوم أمس الثلاثاء بالغرفة التجارية الصناعية بالجوف.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم للشيخ هشام الربيع ثم ألقى مدير فرع الجمعية الأستاذ سعود بن عقلا العويضة كلمة رحب فيها بالحضور واستعرض بإيجاز أنشطة ومهام الجمعية والتي تحظى بدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية، وقال العويضة إن رعاية سمو أمير منطقة الجوف لهذا الحفل دعم وتشجيع كبير لكل من ينتسب للمتقاعدين، ودلالة واضحة على تقدير سموه الكريم لما قدمه المتقاعدون من جهود أثناء تواجدهم على رأس العمل.

وقدم شكره للغرفة التجارية الصناعية بالجوف لاستضافتها مقر فرع الجمعية ودعمها المستمر لأنشطة الفرع. بعد ذلك ألقى الشاعر معزي عقيل الشرعان قصيدة بهذه المناسبة، وقد تسلم وكيل الإمارة درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة، كما تسلم درعاً تذكارياً تقديراً لحضوره ومشاركته احتفال الجمعية.

وفي نهاية الحفل قال وكيل إمارة منطقة الجوف إن توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف تؤكد الاهتمام بالمتقاعدين وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم، وذلك تقديراً لخدماتهم التي قدموها لوطنهم وعرفاناً بحسن صنيعهم، وأضاف إنه سيتم التأكيد على ما سبق من توجيهات لسمو أمير المنطقة حفظه الله بهذا الشأن ودعا آل الشيخ جميع الإدارات الحكومية الاهتمام بالمتقاعد والأخذ بعين الاعتبار ما قدمه من تضحيات عندما كان على رأس العمل، متمنين للجميع التوفيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد