Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
الأمير محمد بن سعود يفتتح أعمال دعم الجمعيات الخيرية

الباحة - خالد زاهي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء يوم امس الاول أعمال لقاء آلية دعم الجمعيات الخيرية في منطقة الباحة الذي تنظمه مؤسسة الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية في مستشفى الملك فهد.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى أمين عام مؤسسة الراجحي الخيرية عبدالرحمن بن عبدالله الراجحي كلمة قال فيها: (إن ديننا الحنيف يحثنا على فعل الخير والترابط مع الآخرين ومشاركتهم أفراحهم والوقوف إلى جانبهم). مستعرضاً ما تقدمه المؤسسة من برامج منوعة لدعم للجمعيات الخيرية في جميع المجالات.

بعد ذلك ألقيت كلمة الجمعيات الخيرية في المنطقة ألقاها نيابة عنهم مدير جمعية البر الخيرية في محافظة بلجرشي علي بن جمعان آل سليمان أشاد فيها بما تضمنه اللقاء من آلية لدعم الجمعيات الخيرية مبرزاً ما تقدمه جمعيات المنطقة من أعمال لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

اثر ذلك ألقى سموه كلمة نوه فيها باللقاء وما تضمنه من شرح لآلية دعم مؤسسة الراجحي الخيرية لمناشط الجمعيات الخيرية بالمنطقة مشيداً بما تقدمه المؤسسة من دعم للعمل الخيري في المملكة ومنطقة الباحة على وجه الخصوص.

وقال سموه: (انتشار الجمعيات الخيرية في بلادنا لدليل على تنامي الشعور الإيماني لدى كافة شرائح المجتمع وحرص الدولة الرشيدة - رعاها الله - على تطوير العمل الخيري من خلال الدعم والمساندة لهذه الجمعيات).

ودعا سموه رجال الأعمال في المنطقة إلى دعم ومساندة الجمعيات الخيرية لكي تتمكن من مواصلة دورها النبيل تجاه الفقراء والمحتاجين متمنياً أن يحقق اللقاء الأهداف النبيلة المرجوة منه.

وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة الباحة شهادات الشكر للجهات المشاركة في اللقاء، ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من أمين عام مؤسسة الراجحي الخيرية.حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبدالله السرحاني ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة عبدالله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والاعلام احمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد