Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
الطائيون أقرّوا لائحة هيئة أعضاء الشرف في اجتماع الساعات الثلاث
الجميعة يتبرع بتوسعة مسجد النادي وبناء صالة اجتماعات ويقدم مكافآت الفوز

حائل - ماجد اللويش:

عقد أعضاء شرف نادي الطائي بمقر النادي وبرئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة ونائبه فهد الجراد وعدد كبير من أعضاء الشرف، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي اجتماعاً تحضيرياً، وذلك لمناقشة لائحة هيئة أعضاء شرف.

هذا وتم الاتفاق بالإجماع على اللائحة التي سيتم رفعها لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لاعتمادها، وفي نهاية الاجتماع الذي استمر ما يقارب الثلاث ساعات، أعلن الشيخ علي الجميعة عن تبرعه بمبلغ مائة ألف ريال لتوسعة مسجد النادي ومائة ألف ريال أخرى لبناء صالة اجتماعات على مستوى عالٍ لهيئة أعضاء الشرف، كما أعلن الجميعة عن تبرعه بمكافآت فوز للفريق الأول على العروبة ومقدارها أربعون ألف ريال.

هذا وأوضح رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر، أنّ اجتماع اليوم كان اجتماعاً عائلياً للأسرة الطائية.. ومثل ما كان متوقعاً فقد جاءت النتائج مرضية، حيث تم من خلال هذا الاجتماع إقرار لائحة هيئة أعضاء الشرف، وسوف يكون هناك اجتماع موسع لجميع أبناء النادي بمشيئة الله تعالى. وقدم الصادر شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي على وقفاتهم مع النادي على الدوام.

وفي تطور لافت أوضح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد الجراد أنه بعد هذا الاجتماع سيتم طي صفحة الماضي ونسيان كافة الخلافات وكأن شيئاً لم يكن، وقال الجراد انتهى ماضي الخلافات ونحن أبناء اليوم ولن نلتفت للماضي بحلوه ومره، وأمتدح الجراد النتائج المثمرة التي خرج بها اجتماع هذا المساء و تكفل الجراد بجميع تكاليف تفصيل أطقم ملابس الفريق الأول والجهازين الفني والطبي والتي سيتم تفصيلها في احد المراكز الرياضية المتخصصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد