Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
قال :إن تفاصيل مهرجان توديع التمياط ستعلن قريباً وبرر سبب استحداث منصب مساعد الأمين العام.. رئيس الهلال:
تقديم مباراتنا أمام الوحدة لا مبرر له ويدعونا للتساؤل عن مدى كفاءة بعض أعضاء لجان اتحاد الكرة

كتب - طارق العبودي

أبدى سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز استغرابه من القرار المفاجئ لاتحاد الكرة بتقديم مباراة فريقي الهلال والوحدة إلى الأسبوع المقبل دون استشارة طرفي المباراة أو مراعاة ظروفهما.

وقال سموه في تصريح صحافي البارحة: تفاجأنا بقرار التقديم وتبعثرت أوراق المدرب الذي كان قد أعد برنامجاً مغايراً لإعداد وتجهيز اللاعبين في فترة التوقف، وبصراحة لم نكن نتوقع ولم يخطر في بالنا أن تكون هناك مباراة رسمية لم نعلم عنها إلا من خلال أوراق وصلت لنا عن طريق أمانة اتحاد الكرة.

وأضاف: نحن لا نعترض على أي قرار رسمي ولكن من حقنا وحق غيرنا أن يتم الإبلاغ عن أي قرار قبل وقت كاف من صدوره وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن تقديم مباراة الوحدة قبل أن تقام مباراة الحزم لكي يكون المدرب على اطلاع بما يحدث. وواصل يقول: ما يحدث في بعض لجان اتحاد الكرة يقودنا للتساؤل عن مدى كفاءة أعضائها ويجعلنا نشك في كفاءتهم، وإذا كانت بعض هذه اللجان ستتحفنا بمثل هذه القرارات المفاجئة فأنا أطالبهم بأن يبلغونا بهذه النوايا حتى نقوم بإكمال الدوري ب(الرديف) ونفرغ اللاعبين الأساسيين للاستعداد لبطولة آسيا!

وأبدى سموه ثقته بأن ما يحدث من ارتجالية في بعض لجان الاتحاد أمر لا يرضي سمو الرئيس العام وسمو نائبه.

وأعلن سموه أن إدارته بصدد الكشف خلال 10 أيام من الآن عن كل ما يتعلق بمهرجان توديع نجم الفريق الخلوق نواف التمياط الذي فاجأ الجميع قبيل انطلاق الموسم بخبر اعتزاله اللعب نهائياً.

وامتدح سموه أخلاقيات التمياط واصفاً إياه باللاعب القدوة والأنموذج معتبراً ما قدمه خلال مسيرته بأنه مشوار ذهبي حافل ومؤكداً أن ما سيقوم به النادي تجاهه ما هو إلا أقل تعبير عن شكر كل الهلاليين لهذا النجم الكبير.

وعن استحداث منصب جديد لأول مرة على مستوى الأندية السعودية تحت مسمى (مساعد الأمين العام) والذي سيشغله الأستاذ فهد الحميدي قال سموه: بالفعل هذا المنصب جديد ولكننا استحدثناه نظراً لكثرة ارتباطات الأمين العام الحالي أحمد الخميس وخصوصاً بعد انضمامه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولأن الخميس يقوم بعمله على أكمل وجه فقد رأينا أنه من الأفضل الإبقاء على مع إحضار شخص كفء يعاونه فاخترنا الحميدي مع التأكيد على أن ثقتنا كبيرة في أحمد الخميس الذي يخدم النادي بكل جد وإخلاص.

وحول العرض الروماني الذي تلقاه مدرب الفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو مؤخراً قال سموه: بدون شك فهذا المدرب كفء ويقدم عملاً مميزاً مع الفريق منذ قدومه، ورفضه للعرض المقدم له هو أمر طبيعي كونه مرتبطاً بعقد معنا، ولو كان غير مرتاح مع الفريق لطلب فسخ العقد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد