Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
الطبيب يؤكد شفاء (ياسر) ويمنحه الضوء الأخضر للعودة..
الوحدة تجبر أولاريو ومساعديه على تعديل برنامج الهلال التدريبي وإلغاء الحصة الصباحية

كتب - طارق العبودي

انفرجت أسارير الروماني كوزمين اولاريو مدرب فريق الهلال الكروي ومساعدوه بعد أن منح الجهاز الطبي قائد الهجوم الأزرق القناص ياسر القحطاني الضوء الأخضر للعودة للتدريبات في إشارة إلى شفائه من إصابته التي تعرض لها يوم الأحد الماضي والمتمثلة في التهابات في عضلات فخذه.

وقد شارك القحطاني في مران الأمس بفعالية تامة وتم إخضاعه لاختبار طبي من خلال المناورة الكروية التي أقيمت في نصف مساحة الملعب. وفي الوقت ذاته مازال الرباعي عبد العزيز الخثران وفهد المفرج وفهد سرور وأحمد الصويلح يواصلون تطبيق برامجهم التأهيلية ولم تتحدد حتى الآن مواعيد عودتهم للتدريبات، فيما سيعود عبد اللطيف الغنام للتدريبات الجماعية هذا اليوم بعد أن كان في اليومين الماضيين يؤدي تدريبات خاصة مع مدرب اللياقة.

إلى ذلك يبدأ الجهاز الفني الهلالي هذا اليوم الخميس تحضيراته الفعلية لملاقاة الوحدة دورياً يوم الثلاثاء المقبل، وقد اضطر مدرب الفريق ومساعدوه إلى إجراء بعض التعديلات على البرنامج الإعدادي بعد قرار تحاد الكرة (تقديم) المباراة إلى يوم الثلاثاء بدلاً من موعدها السابق يوم الأحد 2 من ذي الحجة. وجاءت أبرز هذه التعديلات إلغاء الحصة الصباحية التي كان مقرراً لها هذا اليوم واستبدالها بحصة كاملة ومكثفة في الفترة المسائية.

وأشرف كوزمين اولاريو بنفسه على برنامج خاص للاعب الوسط الدولي الشاب أحمد الفريدي الذي لن يشارك أمام الوحدة لإيقافه بالبطاقات الصفراء.

وحضر أمس وفد من قناة الجزيرة الرياضية المران الهلالي وأعدوا تقريرا متكاملاً ستعرضه قريباً متضمناً لقطات للتدريبات ولقاءات مع مسؤولي ولاعبي الفريق الأزرق.

من جهة ثانية عاد البارحة من دبي عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان بعد أن أنهى هناك مهمة عاجلة تتعلق بقرار إيقاف المحترف الليبي في صفوف الفريق طارق التايب وسلم المحامي الذي اختارته الإدارة الهلالية مذكرة استئناف رسمية ستعلن نتائجها مساء الغد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد