Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/10/2008 G Issue 13181
الخميس 02 ذو القعدة 1429   العدد  13181
اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب
بين النصر وتحقيق حلم الوصول للنهائي عقبة الاتفاق.. والأهلي في مهمة صعبة جداً أمام حطين

كتب - طارق العبودي:

يتحدد اليوم الخميس طرفا نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب وهي المسابقة التي تقام لأول مرة، حيث تقام مباراتا الدور نصف النهائي وتجمع أولاهما فريقي النصر (بطل المجموعة الأولى) والاتفاق (بطل المجموعة الثالثة)، بينما تجمع الأخرى حطين الذي اختير كأفضل فريق من أصحاب (المركز الثاني), وكلتا المباراتين تندرجان تحت مسمى مواجهات (العيار الثقيل).

النصر - الاتفاق:

يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها الفريق الأصفر صاحب الأرض بعد أن قدم نفسه في المرحلة التمهيدية كأفضل فريق بمستوياته المميزة ونتائجه الإيجابية ونجومه الموهوبين الذين قادوه لتصدر المجموعة الاولى بكل جدارة واستحقاق برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، ويسعى لاكمال مسيرته بفوز صريح يقوده للنهائي وهو مؤهل لذلك بشكل كبير.

أما الاتفاق فيخوض المباراة بنفس الآمال والطوح والتفكير بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف أمام حطين من 5 انتصارات وخسارة وحيدة.

الفريقان مؤهلان لتقديم مباراة كبيرة ومثيرة في ظل تكاملهما العناصري وعروضهما المميزة.

حطين - الأهلي:

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان في مواجهة صعبة جداً لطرفيها وخصوصاً للأهلي المتأهل بصدارة المجموعة الثانية والذي سيصطدم بفريق صعب المراس وخصوصاً عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره. الفرق الأهلاوي وصل لهذه المباراة بعد تصدره فرق مجموعته بـ11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة.

أما حطين الذي سيلعب على ارضه وبين جمهوره فقد وصل لهذه المباراة إثر حصوله على أفضل فريق ثانٍ بعد ان تساوى مع الاتفاق برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة وحيدة وتخلف عنه بفارق الأهداف.

الفريقان قويان ويملكان النجوم والمواهب والجماهير والرغبة في الكسب غير ان حطين يكون صعباً دائماً ونداً قوياً عندما يلعب في معقله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد