Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
القوى العاملة
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد 13186

بعض الموظفين يعتقد أن الوظيفة التي يشغلها ملكاً له يحق له أن يطلب من المراجع إحضار مزيد من المستندات غير الضرورية، ويحق له أن يستمتع بتعقيد كل بسيط وسهل، لأجل دفع المراجع للبحث عن واسطة تزيد من دائرة العلاقات الاجتماعية لذلك الموظف في أكثر من جهة حكومية. السلوك غير السوي لهذا النوع من الموظفين قد يدفع ...>>>...

تذييل الخطاب في غياب المدير!

* ما الأسلوب المناسب لتذييل الخطابات عندما يُكلف موظف للقيام بعمل أحد المسؤولين فترة غيابه في إجازة أو مهمة رسمية أو غيرها؟

- الأسلوب المناسب لتذييل الخطابات عند التكليف أن يكتب اسم الوظيفة الرسمية مع عبارة بالنيابة إضافة لاسم الشخص المكلف وتوقيعه، ...>>>...

يعد نظام العمل ولائحة تنظيم العمل الخاصة بالمنشأة المرجعين الأساسيين للمحقق في معرفة قواعد تأديب العامل في حال مخالفته لأنظمة العمل، ولذلك فعلى المحقق أن يحيط بهما علماً حتى يتعامل مع العامل المتهم في حدود الإجراءات والضوابط المنصوص عليها، وهي كالتالي:

أولاً - المخالفة التأديبية....>>>...

ضم الخدمة التي سبق التعويض عنها بشروط:

يحق للموظف المدني ممن له خدمة سابقة محتسبة لأغراض التقاعد، سواءً كانت مدنية أو عسكرية وسبق له التعويض عنها، أن يطلب ضمها إلى خدماته اللاحقة ويُشترط لذلك شرطان أساسيان:

أ - التقدم بطلب الضم خلال السنة الأولى من تاريخ العودة لأول خدمة ...>>>...

وقّعت إمارة المنطقة الشرقية أخيراً مذكرة تفاهم مع وزارة الخدمة المدنية لتفعيل التعاملات الإلكترونية بين الطرفين، تهدف إلى تسهيل تقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً بينهم وتسهيل تقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً بين إدارة شؤون الموظفين في الإمارة ومركز المعلومات في وزارة الخدمة المدنية.

وتأتي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة