Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
بنك الرياض يدشن مراكز الخدمة الذاتية في المجمعات التجارية

الرياض - الجزيرة

دشن بنك الرياض مركزاً جديداً للخدمة الذاتية في مجمع الظهران التجاري وأوضح عادل الشيخ، نائب الرئيس التنفيذي للفروع في بنك الرياض، أن البنك يسعى من خلال إنشائه لمراكز الخدمة الذاتية، إلى تلبية تطلعات ورغبات عملائه في الحصول على أرقى الخدمات المصرفية، وبأسهل وأيسر الطرق.

وقال: إن هذه الخدمة الجديدة، تأتي في إطار استمرار بنك الرياض في تعزيز وتطوير شبكة خدماته الإلكترونية، من خلال توسعة شبكة أجهزة الصرف الآلي ونقاط البيع لديه. وأكد الشيخ على توجه البنك نحو إنشاء عدد كبير من الفروع ذاتية الخدمة، والتي يستطيع من خلالها العميل القيام بجميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها من الفرع ذاتياً، حيث افتتح البنك حتى الآن ستة (6) مراكز خدمة ذاتية في كل من مدينة الرياض وجدة والخبر.

وتمكّن مراكز الخدمة الذاتية عملاء بنك الرياض من الدخول على حساباتهم، وإجراء تعاملاتهم المصرفية، خارج أوقات الدوام بكل يسر وسهولة، وخاصة مرتادو المراكز التجارية المختارة، وكذلك العملاء ذوو الالتزامات الوظيفية المتزامنة مع أوقات الدوام الرسمي في الفروع.

وحضر الافتتاح عدد من العملاء، والمدير الإقليمي للبنك في المنطقة الشرقية، أسامه عبد الرزاق بخاري، ومديرو المناطق في المنطقة الشرقية، لتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية في المراكز التجارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد