Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
المجتمع الاقتصادي

عبدالله بن صالح بن جمعة رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين يرأس وافد الشركة إلى المنتدى الخامس لشركات البترول الوطنية الذي يبدأ فعالياته اليوم الجمعة بالعاصمة الصينية بكين وتستمر ثلاثة أيام.

***

الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة زين المركز تلقى التهاني بمناسبة حصوله على المركز الـ29 عالمياً في قائمة مجلة (غلوبل تيليكومز) التي شملت الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً على مستوى العالم في قطاع الاتصالات خلال القرن الماضي.. الجزيرة تبارك بدورها للبراك وتتمنى له مزيداً من النجاح.

***

يوسف الدخيل رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة التعاونية شكر الدكتور عبدالعزيز الثنيان عضو مجلس الشورى على إشادته بما تبذله الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة من جهود خلال جلسة الشورى الثلاثاء الماضي.

***

لارس هيسلبرج نائب رئيس مجموعة (جي أي سي) تواجد في المكسيك لعقد تحالف إستراتيجي مع شركة (توماس رويز) العالمية العاملة في مجال الشحن البحري لضمها إلى شبكة (جي أي سي) والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

***

أندرو دوكاناريس رئيس الحلول التجارية في فيزا أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا وجه الدعوة للعموم لحضور منتدى حلول فيزا التجارية لمنطقة أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا 2008م، وذلك في الفترة بين 13 - 15 أكتوبر في دبي.

***

داوود عبود، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في UTS استقبل وفداً من شركة سابSAP ا لشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوقيع شراكة إستراتيجية مع شركة الحلول التقنية المتحدة(UTS) العاملة في تكامل الأنظمة وتقديم حلول تقنية المعلومات للقطاع العام في الأردن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد