Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
العثور على جثة الطالبة في عفيف

عفيف - محمد السويطي

عثرت فرق الدفاع المدني في عفيف على جثة الطفلة التي اختفت إثر هطول الأمطار على المحافظة أمس الأول. وكانت جثة الطفلة وهي طالبة في المرحلة الابتدائية مطمورة في إحدى الحفر القريبة من مكان سكنها.

من جهة ثانية تواصلت عمليات الإنقاذ والبحث في عفيف بمتابعة مباشرة من محافظ عفيف الدكتور عبدالله بن سلطان بن سفران وبمشاركة مختلف الأجهزة الحكومية إلى جانب فرق الإنقاذ التي تم إرسالها من إدارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض.

وتقوم فرق البلدية بسحب المياه من الشوارع وردم الحفر التي خلفتها السيول وتعيق الحركة المرورية وتشارك في العمل آليات البلدية وأخرى من شركات القطاع الخاص وبدأت المساعدات الإغاثية بالوصول إلى القرى التي حاصرتها السيول وتقديم المساعدات الضرورية للمحتاجين.

وتعرضت تريلا ودنا للانقلاب على طريق عفيف - ظلم نتيجة السيول الجارفة التي تقطع الطريق وتواجدت في الموقع فرق الدفاع المدني والشرطة لمساعدة السائقين وتنظيم المرور في موقع الحادث.

وعلى صعيد متابعة المسؤولين لما يجري في عفيف أجرى سمو الأمير خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري نائب وزير التربية والتعليم اتصالاً بمدير التربية والتعليم للبنات ملفي العتيبي اطمأن فيه على الوضع وطلب أن تكون مشاركة إدارة التعليم في عمليات الإنقاذ والإغاثة فاعلة وأساسية وتقديم كل ما تحتاجه لجنة الطوارئ في المحافظة من دعم أو تجهيزات أو مقرات - كما اتصل مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني بمدير شرطة عفيف واستمع منه لشرح عن الوضع والمساعدات التي تحتاجها الشرطة ووجه بتقديم عدد من الآليات والسيارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد