Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
في ممتاز الطائرة
أربع مواجهات أقواها الهلال والاتحاد

كتب - محمد الحناكي

تقام اليوم الجمعة 3 مباريات في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة، ويأتي ابرز هذه اللقاءات الهلال والاتحاد الذي يقام في 4 عصراً على صالة رعاية الشباب بالرياض، ويسعى الفريق الهلالي لمواصلة تصدر ترتيب المسابقة بعد فوزه بجميع مبارياته الثلاث التي لعبها ويملك 6 نقاط، في حين يملك الاتحاد نقطتين من مباراة يقود اللقاء محمد آل ثنيان حكماً أول والدولي أمين الطريفي حكماً ثانياً ومسجل الدولي عبد الله الخليفي.

وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق الاتفاق فريق النصر في 4 عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام، حيث يتوقع أن يظهر اللقاء بمستوى فني جيد نظراً لتكافؤ فرصة الفوز بين الفريقين ويملك كل منهما نقطتين .. يقود اللقاء سعد الحيوي حكماً أول والدولي عبد الله أمين حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي كامل الزاهر.

وفي اللقاء الثالث لن يجد الأهلي أي صعوبة في تجاوز مضيفه فريق الموج نظراً لفارق الإمكانيات والعناصر يلعب الأهلي ب6 نقاط في حين يقبع الموج في المركز الأخير بدون أي نقاط يقام اللقاء في 4 عصراً على صالة رعاية الشباب بجدة ويقوده أحمد مترك حكماً أول وحسام عسيلان حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي صالح محفوظ.

وفي منافسات مسابقة دوري الدرجة الأولى تقام بنفس اليوم 3 مباريات حيث يلعب العدالة والخليج يقام اللقاء 4 عصراً على صالة رعاية الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يقود اللقاء الدولي سمير الراجح حكماً أول والدولي ناصر المهنا حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي يعقوب السبت.

وفي اللقاء الثاني يلتقي الوحدة مع الترجي 4 عصراً على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة يقود اللقاء عبد العزيز ميرزا حكماً أول والدولي عبد الله العباس حكماً ثانياً ومسجلاً مشعل الخضري.

وأخيراً يلتقي السلام والأخدود في 4 عصراً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف يقود اللقاء ثامر المنصوري حكماً أول وعبد الخالق الصبحي حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي عبد اللطيف العتيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد