Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
آسياويات

تعديل موعد انطلاق المباراة الأولى في ربع نهائي

قررت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا للشباب وبالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعديل موعد انطلاق المباراة الأولى في الدور ربع النهائي من البطولة يوم غد السبت لتقام عند الرابعة وخمس دقائق بدلاً من موعدها المجدول وهو الرابعة والربع وذلك مراعاة لموعد صلاة المغرب... وكانت اللجنة المنظمة المحلية قد تقدمت بطلب للاتحاد الآسيوي بتقديم موعد المباراة وأبدى وفد الاتحاد الآسيوي تفهمه لمبررات الطلب وتمت الموافقة عليه.

جدير بالذكر أن اللقاء الأول في الدور ربع النهائي سيجمع منتخبي كوريا الجنوبية واليابان على أرض استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الرابعة وخمس دقائق عصراً بينما يلتقي المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي عند السابعة والنصف على نفس الاستاد.... في حين سيلتقي منتخبا الصين وأوزبكستان عند الرابعة وخمس دقائق على أرض استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وعلى نفس الاستاد وعند السابعة والنصف يلتقي منتخبا أستراليا وكوريا الشمالية.

اجتماع اللجان المحلية مع وفد الاتحاد الآسيوي

يعقد عند التاسعة من صباح اليوم الاجتماع اليومي المعتاد الذي يجمع اللجان المحلية مع وفد الاتحاد الآسيوي لتقييم العمل وسير التنظيم في البطولة... وسيتركز الاجتماع على ما تم تنفيذه خلال الدور التمهيدي للبطولة وخطة العمل للدور ربع النهائي.

الاجتماع الفني لمديري المنتخبات

يشهد فندق الميرديان عند العاشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني لمديري المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي حيث سيتم توضيح نظام المباريات بالتفصيل... وإبلاغ المنتخبات بأي لاعبين موقوفين واعتماد أهلية اللاعبين.

المؤتمرات الصحفية للمنتخبات المتأهلة لربع النهائي

تُقام عند الواحدة من ظهر اليوم بفندق الميرديان المؤتمرات الصحفية للمنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي حيث سيحضر مدرب كل منتخب ولاعب من القائمة الأساسية وستكون المدة الممنوحة لكل مدرب ولاعب 15 دقيقة.... وكان الموعد السابق للمؤتمرات حسب أجندة الاتحاد الآسيوي هو الحادية عشرة والنصف صباحاً لكن اللجنة الإعلامية المحلية ومنذ أسبوع وهي تنسق مع اللجنة الإعلامية بالاتحاد الآسيوي لتغيير الموعد لتعارضه مع شعيرة صلاة الجمعة وتفهمت اللجنة الإعلامية بالاتحاد الآسيوي طلب اللجنة الإعلامية المحلية وتم تأجيل موعد المؤتمرات الصحفية لتقام بعد صلاة الجمعة وتحديداً عند الواحدة ظهراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد