Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
الأمير نواف بن فيصل اجتمع باللاعبين وحضر حفل الوفود
نيلسون رفع درجة التحضير والزعاق يعود للتدريبات

الدمام - سامي اليوسف

شرف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حفل الوفود المشاركة في البطولة الآسيوية الذي أقيم مساء أمس بدعوة من الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية في فندق كارلتون المعيبد بحضور عدد من رؤساء الوفود وأعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورؤساء الأندية بالمنطقة الشرقية.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بقطاع الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية بدليل وفرة المنشآت الرياضية ذات الطراز الحديث لاستيعاب المسابقات الرياضية والشبابية. ورحب سموه بالوفود المشاركة في البطولة الآسيوية والضيوف الكرام باسم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد والرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشار سموه إلى أن الاهتمام بفئة الشباب هو المحور الرئيسي لتطوير مستقبل كرة القدم الآسيوية، وتمنى التوفيق والنجاح للجنة المنظمة للبطولة وللمنتخبات المشاركة وبالأخص المنتخب السعودي.

والتقى سموه بلاعبي المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم وحثهم على بذل الجهد المضاعف من أجل تشريف الكرة السعودية وتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم، مؤكداً ثقته الكبيرة باللاعبين والجهازين الإداري والفني.

من جهته رفع المدرب البرازيلي نيلسون درجة التحضير للاعبي منتخبنا للشباب أمس استعداداً للقاء الأبيض الإماراتي في الدور ربع النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم بمصر. ويأتي هذا اللقاء بعد حصول الأخضر على المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف الياباني بفارق الأهداف، وقد جاء تدريب البارحة على ملعب الاتفاق الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المهاجم أحمد الزعاق الذي شارك زملاءه بالتدريب في ظل إشارات فنية على مشاركته منذ البداية في لقاء الإمارات.

وأكد اللاعب أحمد الزعاق أنه على أتم الجاهزية لقيادة هجوم الأخضر أمام الإمارات وقال: اللقاء بمثابة البطولة وأنا الآن جاهز بعد الإصابة الطفيفة التي عانيت منها ولا ينقصنا سوى الدعم الجماهيري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد