Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
الأمير فيصل بن عبد الرحمن معلقاً على قرعة نهائي (خليجي 24):
وجود النصر والأهلي في النهائي انتصار للكرة السعودية

الرياض - عيسى الحكمي

رحب الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر بما انتهت إليه قرعة ملاعب نهائي خليجي 24 بين النصر والأهلي التي على ضوئها سيستضيف النصر مباراة الإياب في الثالث من ديسمبر - كانون الأول المقبل ويستقبله الأهلي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

وقال الرئيس الذهبي للعالمي: بغض النظر عن نتيجة القرعة فكما سبق وقلت وصول النصر والأهلي للأدوار النهائية هو انتصار للكرة السعودية وبعد وصولهم للنهائي تحقق الانتصار وسيكون البطل سعودياً 100% وهو الأهم.

وتابع: بالنسبة للقرعة نحن في النصر مرحبين بها من البداية ولا فرق إن كان الإياب في الرياض أو في جدة لأن الفريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في كل مكان والأفعال تؤكد ذلك ويكفي أن جماهير النصر الوحيدة التي لا تحتاج إلى دعوات أو مطالبات أو استفتاءات فهي الرقم الصعب الذي لا يغيب عن النصر مهما تكن الظروف.

واعتبر فيصل بن عبد الرحمن نتيجة القرعة النهائية تأكيد على وضع مباراتي الفريقين في نصف النهائي التي كانت ذهاباً في ملعب الأهلي وإياباً على ملعب النصر، مضيفاً: (القرعة أنصفت الوضع السابق لمباراتي الفريقين الكبيرين في نصف النهائي قبل أن يتحول إلى نهائي).

وأكد أنه لا يشعر بالقلق على النصر ما دامت جماهيره وسنده الأول موجودة في الموعد.. متابعاً: أي انتصار للفريق أو بطولة هو انتصار للجماهير وبطولة لهم لذلك لا خوف على فريق وراءه جمهور وفيّ كجماهير الشمس.

وعن فريق الأهلي قال: الأهلي غني عن التعريف، فريق قوي ومنافس معروف على مستوى الكرة السعودية وله تاريخه الذي لا يحجب، أعتقد أن البطولة محظوظة بأن تجمع في النهائي النصر بالأهلي، الفريقان بالنسبة لي عينان في رأس وسواء فزنا نحن أو فاز الأهلي فسيكون الأمر مفرحاً لأن البطل سعودي وفي النهاية سنبارك للفائز.

وعن برنامج التحضير للمباراتين، أكد أن المشكلة القائمة الآن هي في فترة التوقف الحالية، مضيفاً: سيعمل المدرب رادان على وضع البرنامج المناسب للمباراة كنهائي بطولة، سنواجه مشكلة التوقف الحالي قبل المباراة فنحن سنلعب بعد التوقف ضد الشباب دورياً وضد الأهلي نهائياً ولا بد من برنامج خاص لهذه المرحلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد