Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
فستان ميشال أوباما ليلة النصر لم ينل الإعجاب

واشنطن - (أ.ف.ب)

لم ينل الفستان الذي ارتدته ميشال أوباما السيدة الأمريكية الأولى المقبلة في شيكاغو ليلة انتخاب زوجها رئيساً، إجماع الرأي العام وأثار تعليقات وانتقادات في الصحف والمدونات الإلكترونية.

وظهرت ميشال أوباما (44 عاما) البالغ طولها 1.82 متر، على المنصة في حديقة غرانت بارك في شيكاغو حيث تجمع عشرات الآلاف من أنصار زوجها، مرتدية فستاناً أسود مع بقعة حمراء طويلة وحزام عريض أسود.

والفستان من مجموعة ربيع العام 2009 للمصمم الاميركي نارسيسو رودريغيس.

وقالت جيسيكا بيتانكور وهي ربة منزل من ويسكنسن في تصريح لصحيفة (نيويورك تايمز) (لقد صوتت لبارك أوباما وليس لفستان) زوجته.

وقالت المحامية كارلا رايت من شيكاغو (لا اعرف ما هو الأسوأ في الفستان. هل هو الحزام عند الخصر أو ما يحيط بطرفه).

وبشيء من الدعابة اشارت صحيفة (شيكاغو تريبيون) فورا إلى أن فستان ميشال أوباما ليس من أحد مصممي شيكاغو التي تعتبر مع نيويورك عاصمة للموضة في الولايات المتحدة.

وعلى المدونات الالكترونية كثرت التعليقات. وكتب موقع (فاشن ترايبز. كوم) ان (ميشال اوباما الدائمة الاناقة قامت بخيار قابل للجدل). وأجريت استطلاعات للرأي اظهرت ان 65 % من الاشخاص اكدوا (كرههم) للفستان. لكن لم تكن كل التعليقات سلبية. فقالت جولي غيلهارت مديرة الموضة في محلات بارنيز للملابس الجاهزة الفاخرة (انه فستان بسيط.. وارادت من خلال ذلك القول: كونوا على طبيعتكم. ولا تدعوا أحدا يضغط عليكم).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد