Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
أعضاء شرف الطائي يتكفلون بمكافآت الفوز.. والإدارة تقدر مواقفهم

حائل - فرحان الجار الله

تكفل عدد من أعضاء شرف الطائي بمكافآت لاعبي فريق الطائي بعد المستوى المميز الذي قدموه في المباراة الماضية أمام أحد وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.. وقد قدم لهم رئيس الطائي فهد الصادر الشكر والتقدير على وقفاتهم المتواصلة خلف ناديهم.. ومضيفاً أنها ليست المرة الاولى ولن تكون الأخيرة مثل هذه المواقف الداعمة من قبل أعضاء شرف الطائي..وكان نائب رئيس الطائي زياد الجميعة من جانبه قد تكفل بمكافآت لاعبي الطائي بعد فوزهم على فريق الرياض بهدف دون مقابل, حيث قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين والجهاز الفني مكافآتهم قبل مباراة أحد كتحفيز معنوي للاعبين..وفي هذا الصدد قدم عضو مجلس إدارة الطائي والمشرف على الفريق الأول عبدالعزيز اليعقوب شكره وتقديره للجميعة على تلك الخطوة التشجيعية والتحفيزية حين أعلن للاعبين عن مضاعفة مكافأة الفوز قبيل انطلاق مباراة الرياض بقليل..

واضاف اليعقوب أن الروح المعنوية العالية التي أظهرها لاعبوا الفريق هي مصدر ارتياح كبير لدى الإدارة في ظل النتائج الايجابية والمستويات التصاعدية التي يحققها الفريق ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى..ومن جهة أخرى وفي تصريح للجزيرة قال لاعب فريق الطائي عبدالله الجنيدي إن المستوى الفني للفريق بدأ بالتحسن التدريجي..

واثنى الجنيدي على القدرات التدريبية العالية التي يتمتع بها مدرب الفريق عبدالله مشري الذي استطاع أن يوظف أفراد الفريق بصورة ممتازة..

كما امتدح الجنيدي المستوى الجيد الذي أظهره زميله الجديد محمد الفيفي وقال: (هو إضافة مهمة للفريق).. كما أثنى على التوليفة التي يلعب بها الطائي حاليا.. وأضاف مؤكداً أن المشوار لازال طويلا ويحتاج للكثير من العمل والتكاتف..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد